دليل النظام الغذائي Ultimate Triathlete

دليل النظام الغذائي Ultimate Triathlete

دليل النظام الغذائي Ultimate Triathlete

ليس هناك شك في أنك على دراية بالتخصصات الثلاثة للترياتلون: السباحة وركوب الدراجات والجري. لكن هناك مجال رابع غالبًا ما يغفل عنه الرياضيون ، وهو التغذية. يمكن أن تكون خطة التغذية المثالية في الترياتلون هي الفرق بين العلاقات العامة والنهاية المزعجة. كذلك قم ببناء معدل الذكاء الغذائي الخاص بك عن طريق التحمل باستخدام النصائح الواردة أدناه واستعد لموسم ثلاثي أفضل حتى الآن.

نظامك الغذائي اليومي من الترياتلون

في حين أن التغذية في يوم السباق مهمة ، فإن ما تأكله خارج الأحداث هو الذي يحدث بشكل عام أكبر فرق في الصحة والأداء. من خلال التركيز على نظام غذائي يومي صحي ، فإنك تساعد جسمك على زيادة تكيفات التدريب والتعافي طوال الموسم. لا يختلف النظام الغذائي المغذي الثلاثي كثيرًا عن توصيات الأكل الصحي القياسية . كذلك يجب أن تتوقع تناول المزيد من الطعام خلال الموسم وأقل خلال غير الموسم لمراعاة التغيرات في إنتاج الطاقة. يمكنك تقسيم خطة النظام الغذائي الثلاثي الخاص بك إلى ثلاث ركائز أساسية. قد تبدو هذه المفاهيم أسهل من الناحية النظرية منها في الممارسة ، لكن التمسك بها سيخدمك جيدًا.

  • تناول وجبات ووجبات خفيفة عالية الجودة تتكون في الغالب من أطعمة كاملة . ا
  • ستمتع بالعلاجات من حين لآخر ، ولكن لا تعوض عن التدريبات الخاصة بك. (بعبارة أخرى ، تجنب ترشيد تناول كم كامل من ملفات تعريف الارتباط لأنك قصفت الرصيف – لكن لا بأس بالتأكيد في الحصول على ملف أو اثنين من ملفات تعريف الارتباط.)
  • حافظ على وزن صحي أثناء تشكيل جسمك وتمارينك لتلبية احتياجات السباحة وركوب الدراجات والجري.

كذلك مراقبة وحدات الماكرو الخاصة بك

يخدم كل من المغذيات الكبيرة الثلاثة (الكربوهيدرات والبروتين والدهون) غرضًا مهمًا في النظام الغذائي للرياضيين. لا توجد قاعدة صارمة بشأن المقدار الدقيق لكل عنصر غذائي كبير يحتاجه جسمك. يختلف بناءً على الجينات ونظام التدريب وأي حالة طبية قد تكون لديك. كذلك تعمل الكربوهيدرات كمصدر أساسي للطاقة في الجسم ، والبروتين يدعم إصلاح العضلات واستعادتها ، والدهون تعزز الشعور بالشبع وتعزز الصحة العامة.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

دليل النظام الغذائي Ultimate Triathlete

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *