استخدام وسلامة الكافيين اللامائي

استخدام وسلامة الكافيين اللامائي

استخدام وسلامة الكافيين اللامائي

 مع اكتساب منتجات الكافيين اللامائية شعبية في متاجر المكملات الغذائية ، قد تتساءل عما إذا كان يجب عليك استبدال فنجان جو الصباح بحبوب الكافيين. يمكن أن يسبب تناول الكثير من الآثار الجانبية المخيفة وحتى جرعة زائدة من الكافيين المحتملة. كذلك لا داعي للذعر. مفتاح استخدام الكافيين اللامائي بأمان هو اختيار منتج عالي الجودة ، وتجنب المساحيق النقية ، والتأكد تمامًا من أنك تلتزم بالجرعة الصحيحة. أو ببساطة التزم بالكافيين الطبيعي مثل القهوة والشاي. يمكن أن تكون هذه فعالة بنفس القدر وتشكل مخاوف تتعلق بالسلامة أقل بكثير.

أنواع الكافيين اللامائي

أكثر أشكال الكافيين اللامائية شيوعًا هي الحبوب والمساحيق. ومع ذلك ، تنصح إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بتجنب أي مساحيق نقية ، فهناك خط رفيع بين الجرعة الآمنة وغير الآمنة ، وقد يؤدي خطأ بسيط في القياس إلى آثار جانبية خطيرة. بالإضافة إلى المساحيق المستقلة والحبوب ، كثيرًا ما يستخدم الكافيين اللامائي كمكوِّن في فئات مكملات مختلفة. على سبيل المثال ، قد تجده في مسحوق ما قبل التمرين أو في حبوب تدعي أنها تحرق الدهون . تحتوي بعض المنتجات الغذائية أيضًا على مادة الكافيين المضافة اللامائية ، مثل ألواح الطاقة المحتوية على الكافيين أو العلكة.

كذلك نصائح حول الكافيين اللامائي

  • استهلك الكافيين قبل حوالي ساعة من جلسة التدريب أو الحدث.
  • ضع في اعتبارك أن الجرعات التي تزيد عن 6 مجم / كجم لا تقدم أي فوائد إضافية ، وقد تسبب آثارًا جانبية ومخاوف تتعلق بالسلامة.
  • التزم بجرعة ما قبل التمرين من الكافيين (طبيعي أو لا مائي) حوالي 3-6 مجم / كجم من وزن الجسم.

كذلك بالنسبة للرياضي الذي يبلغ وزنه 150 رطلاً ، فإن جرعة 3 مجم / كجم تقابل حوالي 200 ملليجرام من الكافيين ، أي ما يعادل فنجانين من القهوة. إذا قررت استخدام كبسولات الكافيين اللامائية بدلاً من ذلك ، يمكنك العثور على العديد من الأصناف في السوق التي توفر هذه الكمية. تأكد من فحص الملصق لمعرفة الجرعة المناسبة ، حيث يمكن أن تختلف المستويات بناءً على الشركة المصنعة وخط الإنتاج.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

استخدام وسلامة الكافيين اللامائي

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *