نصائح مهمه لخسارة الوزن الزائد عند النساء

نصائح مهمه لخسارة الوزن الزائد عند النساء

نصائح مهمه لخسارة الوزن الزائد عند النساء

عليكِ ترك تلك الحميات الزائفة.كما اتباع حميات معتدلة صحيّة يمكنك أن تبنيها لبقية حياتكِ. اجعلي الخضار و كذلك الفواكه من ركائز وجباتكِ. واعتمدي على البروتينات والنشويات قليلة الدهون.

بعض النصائح لخسارة الوزن

  • المكان الذي تأكلين فيه، الكافيتيريا أو مطعم . من الجيد معرفة ما هو صحي فيه. ف عوض من اختيار الطبق المقلي، يمكنك اختيار المشوي أو المسلوق أو المخبوز من اللحوم والأسماك. أبتعدي عن الطعام المغطى بالجبن أو كريمة الطبخ أو الزبدة. كذلك اعتمدي على الفواكه كطبقٍ للتحلية.
  • يمكنكِ المشاركة في ندواتٍ مجانية معطاة من قِبل خبيري التغذية.
  • .الدهون غير المشبعة صحيّة، ويمكن أن نجدها في العديد من الأطعمة. مثل، الأڤوكادو و كذلك اللوز وزيت الزيتون وسمك السالمون كما بذور الكتّان وهذه من اهم طرق خسارة الوزن للنساء.
  • كذلك لا تحكمي على الطعام المصنّع من غلافه فقط، بل احرصي على قراءة المعلومات الغذائية المدوّنة عليه.
  • الحفلات من أكبر التحديات التي تواجه النساء الشابات. حيث يكون من الصعب الموازنة بين الحياة الاجتماعية والنظام الصحي. تناولي كوب من الماء قبل وبعد تناول الكوكتيلات والعصائر. كما عليكي تجنب الإفراط في تناول الكحول، والعصائر الممزوجة بالمشروبات الغازية.
  • الاختيار بين المشي أو الجري أو ركوب الدراجة أو السباحة أو حتى الرقص. زيادة نبضات قلبكِ شيء هام عندما يتعلق الأمر بخسارة الوزن للنساء. إن كنتِ تنوين الحفاظ على وزنكِ كما هو.
  • اجعلي هدفكِ أن تركضي لميل واحد، قبل أن تركضي 5 أميال.
  • كما أنه من الطبيعي أن يستغرق جسدك مدة ست أشهر أو سنة حتى يعود إلى شكله قبل الحمل. أعطِ نفسكِ على الأقل فترة ستة أسابيع بعد الولادة حتى تبدئي بخطط لخسارة الوزن. إن كنتِ تُرضعين طفلك، أعطي نفسك قرابة الشهرين. ولا تقسي على نفسكِ بالحميات.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والسياسية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *