أخبار عاجلة

نوعا من المغنيسيوم: الفوائد ، المكملات الغذائية ، الأطعمة

نوعا من المغنيسيوم: الفوائد ، المكملات الغذائية ، الأطعمة

نوعا من المغنيسيوم: الفوائد ، المكملات الغذائية ، الأطعمة

المغنيسيوم هو عنصر غذائي حيوي في جسمك وفير للغاية ، وخاصة في عظامك. إنه مسؤول عن العديد من العمليات مثل ضغط الدم وتنظيم السكر في الدم ، ووظيفة الأعصاب ، وتكوين العظام ، وأكثر من ذلك.

كذلك هناك حاجة إلى نوعين من المعادن للبقاء بصحة جيدة: المعادن الكبيرة والمعادن النادرة . هناك حاجة إلى المعادن الكبيرة بكميات كبيرة في جسمك ، في حين أن المعادن النادرة ضرورية فقط بكميات صغيرة. المغنيسيوم معدن كبير مع الكالسيوم والفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم والكلوريد والكبريت.

المغنيسيوم مسؤول عن المساعدة في أكثر من 300 نظام إنزيم ينظم العديد من التفاعلات في جسمك ، مثل:

  • تخليق البروتين
  • وظيفة العصب
  • وظيفة العضلات وانقباضها
  • تنظيم نسبة السكر في الدم
  • كذلك ضبط ضغط الدم
  • استقلاب الطاقة
  • ايقاع القلب
  • كذلك نقل الكالسيوم والبوتاسيوم
  • تخليق الحمض النووي
  • تخليق الجلوتاثيون (مضاد للأكسدة)

تطور العظام

أنواع المغنيسيوم

هناك ما لا يقل عن 11 نوعًا مختلفًا من المغنيسيوم يمكن تناولها في شكل مكمل ، و كذلك استخدامها موضعيًا ، والموجودة في الطعام. يمكن التوصية بأنواع معينة من المغنيسيوم في حالات معينة. هناك إيجابيات وسلبيات لأنواع مختلفة من المغنيسيوم ، كذلك مثل مدى امتصاص الجسم لها جيدًا. كذلك قد تكون الأنواع المختلفة من المغنيسيوم أفضل لاحتياجاتك من غيرها.

سيترات المغنيسيوم

سترات المغنيسيوم هي نوع يستخدم على نطاق واسع من المغنيسيوم في شكل ملح وغالبًا ما يوصى به لعلاج الإمساك. 3 إنه مصنوع من المغنيسيوم المرتبط بحمض الستريك ، وهو مركب يعطي ثمار الحمضيات نكهة لاذعة.

غالبًا ما تأتي سترات المغنيسيوم في شكل مسحوق يخلط مع سائل لأخذها عن طريق الفم. قد يؤدي تناول سترات المغنيسيوم للإمساك إلى زيادة عدد حركات الأمعاء التي تحدث وتليين البراز ولكن يجب استخدامها لمدة أسبوع واحد كحد أقصى ما لم يصرح طبيبك بخلاف ذلك.

كما تستخدم سترات المغنيسيوم لتفريغ القولون استعدادًا لإجراء تنظير القولون أو الإجراءات الأخرى. كما يمكن استخدامه لزيادة مستويات المغنيسيوم في الجسم. سترات المغنيسيوم هي واحدة من أكثر أشكال المغنيسيوم المتاحة حيوياً وامتصاصها.

كذلك أكسيد المغنيسيوم

أكسيد المغنيسيوم هو أيضًا ملح يتكون من مزيج من المغنيسيوم والأكسجين. يوجد عادة بدون وصفة طبية في شكل مسحوق أو قرص أو كبسولة. كما أنه يأتي كمستحضر سائل في حليب المغنيسيا ، والذي يستخدم غالبًا لتخفيف الإمساك.

كذلك يعد تخفيف الحموضة المعوية واضطراب المعدة من الأسباب الأخرى التي تجعل الناس يستخدمون أكسيد المغنيسيوم. في بعض الأحيان يستخدم الناس أكسيد المغنيسيوم كمكمل غذائي إذا لم يتمكنوا من الحصول على ما يكفي من المغنيسيوم من خلال نظامهم الغذائي.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

نوعا من المغنيسيوم: الفوائد ، المكملات الغذائية ، الأطعمة

 

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *