أفضل فيتامينات متعددة لعام 2021 وفقًا لاختصاصي تغذية

أفضل فيتامينات متعددة لعام 2021 وفقًا لاختصاصي تغذية

أفضل فيتامينات متعددة لعام 2021 وفقًا لاختصاصي تغذية

غالبًا ما تُعتبر الفيتامينات المتعددة مكملًا رائعًا عندما لا يلبي نظامك الغذائي جميع احتياجاتك الغذائية. وفقًا للمعاهد الوطنية للصحة ، “يتناول ما لا يقل عن نصف البالغين الأمريكيين مكملات غذائية ، معظمها عبارة عن مكملات متعددة الفيتامينات / معادن متعددة.”

“عادةً ما أوصي الأشخاص بالحصول على غالبية ما يحتاجون إليه من نظام غذائي متنوع يعتمد إلى حد كبير على النباتات. فكلما زاد اللون الداخلي للفواكه والخضروات ، وتنوع الألوان في نظامك الغذائي بشكل عام ، كان ذلك أفضل (بشكل عام بحكم التجربة).

كذلك يمكن أن تكون المكملات مفيدة لسد الفجوة بين ما قد تحصل عليه من نظامك الغذائي ، وما قد تحتاجه للحصول على صحة مثالية “، حسب قول أديلايد هيرست مكلينتوك ، أستاذ في قسم الطب الباطني وطبيب في مركز رعاية صحة المرأة في UWMC- روزفلت.

كذلك كيف نختار المكملات

يعمل فريقنا بجد ليكون شفافًا بشأن سبب التوصية ببعض المكملات الغذائية ؛ يمكنك قراءة المزيد عن منهجيتنا الخاصة بالمكملات الغذائية هنا .

نحن ندعم المكملات المبنية على الأدلة والمتأصلة في العلم ، وكذلك التي تم اختبارها واعتمادها سريريًا للاستخدام في البشر. نحن نقدر بعض سمات المنتجات التي نجد أنها مرتبطة بمنتجات عالية الجودة. تتضمن هذه السمات المنتجات غير المعدلة وراثيًا والعضوية والحساسية الخالية من معظم المكونات الاصطناعية بما في ذلك الألوان والنكهات والمواد الحافظة والمحليات. 6 عندما يكون ذلك ممكنًا ، نوصي بالمنتجات التي تم اختبارها واعتمادها من قِبل جهات خارجية.

كذلك من المهم ملاحظة أن إدارة الغذاء والدواء لا تراجع المكملات الغذائية للتأكد من سلامتها وفعاليتها قبل طرحها في الأسواق.

 أنشأ فريق الخبراء لدينا منهجية مفصلة مدعومة علميًا لاختيار المكملات الغذائية التي نوصي بها.

كذلك تحتوي الفيتامينات المتعددة العضوية المعتمدة وغير المعدلة وراثيًا من New Chapter على العناصر الغذائية الرئيسية للنساء ، بما في ذلك الكالسيوم وفيتامين D3. 6 الفيتامينات مصنوعة من مكونات غذائية كاملة ، والتي يعتقد أنها تمتص بشكل أفضل من المغذيات الاصطناعية (المصنوعة في المختبر) ، على الرغم من الحاجة إلى مزيد من البحث. 11 يوفر الطعام الكامل والمكونات المخمرة بكتيريا مفيدة ومغذيات بشكل عالي الامتصاص يسهل على المعدة.

كذلك لاحظ أن الفيتامين يحتوي على فول الصويا المخمر ، لذا فهو غير مناسب لمن يعانون من حساسية الصويا. ومع ذلك ، فإن الفيتامين معتمد بأنه خالي من الغلوتين من NSF ، وهو نباتي بنسبة 100 في المائة ، ولا يحتوي على ألوان أو نكهات صناعية. 12 يحتوي المزيج أيضًا على مكونات سوبر فود المضادة للالتهابات ، مثل الزنجبيل والكركم والبابونج لتعزيز الصحة العامة المثلى.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

أفضل فيتامينات متعددة لعام 2021 وفقًا لاختصاصي تغذية

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *