أفضل 6 مساحيق خضار لعام 2021 ، وفقًا لاختصاصي تغذية

أفضل 6 مساحيق خضار لعام 2021 ، وفقًا لاختصاصي تغذية

أفضل 6 مساحيق خضار لعام 2021 ، وفقًا لاختصاصي تغذية

يعتبر تناول الفاكهة والخضروات أمرًا بالغ الأهمية لتلبية احتياجاتنا من الفيتامينات والمعادن . ومع ذلك ، فإن واحدًا فقط من كل عشرة أمريكيين يفي بالوجبات اليومية الموصى بها من الفواكه والخضروات.  في حين أنه من الأفضل إعطاء الأولوية للأطعمة الكاملة الحقيقية ، يمكن أن تكون المساحيق طريقة رائعة لزيادة تناول المغذيات إذا كان شخص ما يكره تناول الخضروات الكاملة أو يسافر إلى مكان ما مع وصول محدود إلى المنتجات الطازجة.

كذلك يوصي اختصاصي التغذية المسجل ، Eliza Savage ، MS ، RD ، CDN ، بمزج مساحيق الخضر في عصائر مع مكونات أخرى كثيفة المغذيات لزيادة النكهة وتناول المغذيات. “أقترح خلط المسحوق في عصير للحصول على مذاق وقوام مثاليين. أضف مصدرًا للدهون الصحية ، مثل زبدة الجوز أو بذور الشيا أو الأفوكادو ، إلى العصير الخاص بك للمساعدة في امتصاص الفيتامينات التي تذوب في الدهون في المسحوق.”

من المهم ملاحظة أن البحث عن مسحوق الخضر محدود ويتم إجراؤه بشكل عام من قبل الشركات الفردية لدعم مطالبات الملصقات الخاصة بهم. تظهر الدراسات المحايدة التي تم إجراؤها فوائد صحية ضئيلة أو معدومة للمكملات الغذائية.

 ومع ذلك، الخضر مسحوق لا تحتوي على بعض من نفس الخصائص المعززة للصحة الفواكه والخضروات الطازجة، مثل مضادات الأكسدة ، الفيتامينات ، والبوليفينول.

ما الذي تبحث عنه في مسحوق الخضر

العناصر الغذائية

كذلك يأخذ الناس مساحيق الخضر لأسباب مختلفة. بغض النظر عن دوافعك ، من الضروري الانتباه إلى المكونات والملصقات الغذائية قبل الشراء. تحتوي بعض الخضر على نسبة أعلى من الألياف ، بينما يوفر البعض الآخر مجموعة متنوعة من مضادات الأكسدة.

حدد الفوائد الصحية التي ترغب في رؤيتها قبل شراء مسحوق الخضر. إذا كنت تبحث عن فوائد صحية متعددة ، فابحث عن مجموعة متنوعة من الخضر المضمنة. بشكل عام ، ترتبط كمية أكبر من الخضر المستخدمة عادةً بكمية أكبر من العناصر الغذائية

 

كذلك إضافات

في حين أن بعض مساحيق الخضر مصممة لمساعدتك في الحصول على جميع حصص الخضروات في نظامك الغذائي ، فإن البعض الآخر يحتوي على إضافات مثل البروتين أو البروبيوتيك. إذا كان نظامك الغذائي يفتقر إلى هذه المكملات ، فقد يكون العثور على مسحوق الخضر الذي يحتوي على فوائد صحية إضافية خيارًا جيدًا.

اعلم أن بعض المساحيق تحتوي على كميات عالية من السكر . ابحث عن المساحيق التي تحتوي على القليل من السكريات المضافة أو لا تحتوي على سكريات مضافة وتجنب أي منتجات تحتوي على مواد تحلية صناعية ، باستثناء الستيفيا أو فاكهة الراهب.

المذاق

كذلك يعتبر التذوق من الاعتبارات الرئيسية الأخرى عند اختيار مسحوق الخضر لأن الطعم الذي لا يتمتع بمذاق جيد هو أحد الأشياء التي لن تستخدمها على الأرجح. إذا كنت تتناول الخضروات بمفردها أو مع الماء ، فقد يبدو الطعم طباشيريًا أو غير محبب.

إذا كنت تضيفه إلى المخفوقات أو العصائر بمكونات أخرى (على غرار مسحوق البروتين) ، فقد لا يكون الطعم بنفس الأهمية. إنها لفكرة جيدة أن تقرأ المراجعات لترى ما يعتقده الناس حول الطعم للتأكد من أنه سهل بما يكفي لتحمله. ومع ذلك ، لاحظ أن المذاق فردي جدًا – فما يعتقده شخص آخر أن طعمه جيد قد لا يكون مستساغًا بالنسبة لك.

كذلك العلامات وتحديد المصادر

يعد وضع العلامات وتحديد المصادر أمرًا بالغ الأهمية عند اختيار مسحوق الخضر. إذا كان اختيار منتج بدون أي أسمدة أو مضادات حيوية أمرًا مهمًا بالنسبة لك ، فابحث عن ختم عضوي من وزارة الزراعة الأمريكية. تجنب العلامات التجارية التي تستخدم عبارات تسويقية طنانة مثل “طبيعي” والتي لا تخضع للتنظيم ، ما لم يكن المنتج حاصل على شهادات أخرى.

ستحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى شهادات اختبار الجهات الخارجية ، والتي تختبر عمومًا النقاء والفعالية. أخيرًا ، ألق نظرة على القائمة الكاملة للمكونات ، إما على العبوة أو على موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية. اختر المنتجات التي تحتوي على مكونات تعرف أنها أطعمة حقيقية كاملة.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

أفضل 6 مساحيق خضار لعام 2021 ، وفقًا لاختصاصي تغذية

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *