ماذا تتوقع في حمية التخلص من السموم

ماذا تتوقع في حمية التخلص من السموم

ماذا تتوقع في حمية التخلص من السموم , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

ماذا تتوقع في حمية التخلص من السموم

ما الذي تريد أن تأكله

هناك العديد من أنواع الحميات الغذائية المختلفة للتخلص من السموم – يستمر بعضها ثلاثة أيام والبعض الآخر يستمر لمدة تصل إلى أسبوعين. كل التخلص من السموم لديه قائمة خاصة به من الأطعمة المتوافقة وغير المتوافقة. لا يوجد إجماع واضح في المجتمع الصحي حول أفضل الأطعمة “لإزالة السموم” من الجسم أو حتى إذا كانت إزالة السموم ضرورية.

التوقيت الموصى به

كذلك تحتوي بعض برامج التخلص من السموم على بروتوكولات يومية محددة لتنظيم كمية ووقت تناول أطعمة معينة. على سبيل المثال ، هناك برامج حيث تشرب مشروبات العصير كل بضع ساعات وتستهلك مكملات الفيتامينات فيما بينها. لكن برامج التخلص من السموم الأخرى تسمح لك بالحفاظ على جدول الأكل المنتظم ، طالما أنك تستهلك فقط الأطعمة المسموح بها.

كذلك جميع برامج التخلص من السموم تقريبًا محدودة المدة. على سبيل المثال ، يتم الترويج لبرامج التخلص من السموم لمدة ثلاثة أيام على نطاق واسع على مدونات ومواقع المشاهير. نظرًا لأن هذه الأنظمة الغذائية شديدة التقييد ، فليس من الواقعي عمومًا الحفاظ عليها لمدة تزيد عن أسبوع أو أسبوعين على الأكثر. قد يؤدي الاستمرار في اتباع نظام غذائي شديد التقييد للتخلص من السموم لفترة طويلة إلى سوء التغذية وفقدان الوزن بشكل مفرط.

الموارد والنصائح

هناك بعض النصائح المفيدة التي يجب وضعها في الاعتبار قبل التفكير في اتباع نظام غذائي للتخلص من السموم. سترغب في إجراء بعض الأبحاث قبل اختيار الخطة المناسبة لك. من الذكاء أيضًا الاستفادة من الموارد الصحية المهمة قبل أن تقرر بدء خطة التخلص من السموم.

كذلك كن واضحًا بشأن هدفك

هناك عدة أسباب مختلفة قد تجعلك تفكر في اتباع نظام غذائي للتخلص من السموم. برامج مختلفة تعزز فوائد مختلفة. من أجل معرفة ما إذا كان برنامجك ناجحًا ، ستحتاج إلى أن تكون واضحًا ليس فقط بشأن الفائدة التي تأمل في تحقيقها ولكن أيضًا حول كيفية قياس نجاحك.

كذلك على سبيل المثال ، تعد بعض البرامج القصيرة بالتخلص من انتفاخ جسمك. قد تقضي هذه البرامج على الأطعمة الغازية أو عالية الصوديوم التي تسبب زيادة وزن الماء. قد يعني النجاح في نهاية هذا البرنامج أن ملابسك تناسبك بشكل أفضل.

ماذا تتوقع في حمية

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *