ما هي الحقن الموجه للدهون؟

ما هي الحقن الموجه للدهون؟

ما هي الحقن الموجه للدهون؟ , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

أنواع الحقن الموجه للشحم

في السنوات الأخيرة ، تم الترويج للحقن الموجه للدهون لأغراض إنقاص الوزن وأحيانًا لتحسين الطاقة. تقوم عيادات إنقاص الوزن المختلفة والمنتجعات الصحية الطبية بإنشاء مركبات فريدة يبيعونها كحقن ليبو.

على الرغم من أن العيادات المختلفة لها صيغ مختلفة ، إلا أن هناك عددًا قليلاً من المكونات المعيارية إلى حد ما:

  • كذلك يطلق على فيتامين ب 12 (كوبالامين) أحيانًا اسم فيتامين الطاقة. يساعد هذا الفيتامين القابل للذوبان في الماء في الحفاظ على صحة أعصاب الجسم وخلايا الدم. كما أنه يساعد على منع شكل من أشكال فقر الدم الذي يمكن أن يجعلك متعبًا وضعيفًا.
  • الميثيونين هو حمض أميني أساسي يلعب دورًا مهمًا في عملية التمثيل الغذائي.
  • الإينوزيتول هو سكر طبيعي يشبه الفيتامينات ويرتبط بعائلة فيتامين ب. يساعد الإينوزيتول على استقلاب الدهون وقد يحسن وظيفة الأنسولين في الجسم.
  • كذلك الكولين من العناصر الغذائية الأساسية المرتبطة بفيتامينات ب. وهي مسؤولة عن التمثيل الغذائي للدهون (الدهون) ونقلها ولها وظائف أخرى في الجسم تتعلق ببنية غشاء الخلية ووظائف أخرى

نظرًا لأن معظم الحقن الموجه للخلايا تشمل المكونات المذكورة أعلاه ، يشير العديد من مقدمي الخدمة إلى الحقن على أنها حقن MIC (ميثيونين + إينوزيتول + كولين). اعتمادًا على مزودك ، قد تتلقى أيضًا أحماض أمينية وفيتامينات ومعادن أخرى في الحقن.

هل تعمل الحقن؟

 بينما يدرك الباحثون دور منشطات الدهون في التمثيل الغذائي للدهون ، وتحديداً في الكبد ، لا يوجد دليل مقنع منشور على أن الحقن ستساعدك على إنقاص الوزن. معظم الأبحاث حول ميكانيكا الموجهات الشحمية قديمة جدًا وتم إجراء غالبية الأبحاث على القوارض.

بينما تشير بعض الدراسات إلى النظام الغذائي ، فإن فقدان الوزن ليس نتيجة أولية في الدراسات حول هذه المركبات. كذلك على سبيل المثال ، يشير أحد المنشورات الأكثر حداثة (1986) فيما يتعلق ببحوث المؤثرات الدهنية إلى الاهتمام المتجدد بالعوامل لأغراض تقييم آثارها على بعض الأمراض المزمنة ، وأبرزها سرطان الكبد. كذلك  لم يناقش البحث استخدام الحقن لفقدان الوزن. تناقش العديد من الدراسات الآثار الوقائية المحتملة للعوامل المؤثرة على الشحوم (الكولين ، إلخ) على الكبد.

ما هي الحقن الموجه للدهون

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *