حمية نقص السكر في الدم

حمية نقص السكر في الدم

حمية نقص السكر في الدم, يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

حمية نقص السكر في الدم

نقص السكر في الدم هو المصطلح الطبي لانخفاض نسبة السكر في الدم. كما إذا كنت مصابًا بداء السكري أو نقص سكر الدم التفاعلي ، فمن المرجح أن تعاني من نقص السكر في الدم أكثر من الشخص العادي.

وفي الوقت نفسه ، فإن نظام نقص السكر في الدم يقضي على التبغ والكحول و كذلك الكافيين والدقيق الأبيض والكربوهيدرات البسيطة والصودا الدايت ومعظم السكريات.  بشكل عام ، يدعم أخصائيو الرعاية الصحية هذا النظام الغذائي لأنه آمن ومغذي. لا توجد مخاطر ولا يستبعد أي فيتامينات أو مغذيات مهمة.

ماذا يمكنك أن تأكل؟

كذذلك ينصب التركيز الرئيسي لنظام غذائي منخفض السكر في الدم على التحول إلى تناول غذائي أكثر توازناً مع الحفاظ على نسبة السكر في الدم تحت السيطرة. وفقًا لـ HSF ، يجب أن تأكل اللحوم الخالية من الدهون و كذلك البروتينات غير اللحوم والأطعمة الغنية بالألياف القابلة للذوبان. في غضون ذلك ، تريد الحد من الكربوهيدرات البسيطة والأطعمة السكرية المصنعة أو تجنبها.

ما تحتاج إلى معرفته

أول قاعدة أساسية عند اتباع نظام نقص السكر في الدم هي التأكد من تناول وجبة الإفطار دائمًا. تنخفض مستويات السكر في الدم بشكل كبير بين عشية وضحاها ، ومن الضروري تجديدها بمجرد استيقاظك.

يجب أن تحاول أيضًا تناول وجبات أصغر كثيرًا في اليوم. حاول تناول جزء صغير من الطعام كل 3 إلى 4 ساعات بدلاً من تناول ثلاث وجبات كبيرة يوميًا. إذا كنت تمارس الرياضة بشكل متكرر أو تمارس نشاطًا شاقًا  كذلك  تحتاج إلى تناول المزيد من الطعام للحفاظ على استقرار نسبة السكر في الدم. 2

كذذلك يوصي HSF بالابتعاد عن السكريات المصنعة والكربوهيدرات البسيطة. يجب أيضًا تجنب الدقيق الأبيض والتبغ والكافيين والسكر والكحول تمامًا. قد ترغب أيضًا في تجنب الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية و كذلك التي تحتوي على مادة الكافيين ، إن أمكن.

كذلك نموذج لخطة الوجبة

كما يجب أن تأكل وجبة صغيرة كل 3 أو 4 ساعات ، 4 إلى 6 مرات في اليوم. فيما يلي بعض الأمثلة للوجبات التي تتناسب مع خطة الوجبات هذه. ومع ذلك ، هناك العديد من الأطعمة التي تتوافق مع نظام نقص السكر في الدم. كن مبدعا وجرب مجموعات مختلفة.

حمية نقص السكر

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *