هرمون إعادة النظام الغذائي

هرمون إعادة النظام الغذائي

هرمون إعادة النظام الغذائي, يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

هرمون إعادة النظام الغذائي

يعد البرنامج الذي يستغرق 21 يومًا في الأساس نظامًا غذائيًا للتخلص من الأطعمة يتطلب استبعاد أطعمة معينة يعتقد أنها تسبب اختلالات هرمونية. يدعي الدكتور جوتفيد أن معظم النساء يعانين من خلل هرموني واحد على الأقل ، إن لم يكن ثلاثة أو أكثر. تدعي خطة النظام الغذائي إصلاح هذه الاختلالات من خلال القضاء على اللحوم والكحول والفواكه والحبوب ومنتجات الألبان.

ماذا يمكنك أن تأكل؟

كذلك تشمل الأطعمة الرئيسية التي يجب تناولها في نظام Hormone Reset الغذائي الأطعمة الكاملة بشكل أساسي باستثناء المجموعات الغذائية التي يتم التخلص منها خلال كل مرحلة محددة. الأطعمة التي يشتمل عليها النظام الغذائي (ويستثنيها) وكذلك يتم تحديد مراحل النظام الغذائي من خلال نتائج اختبار يدعي تحديد الاختلالات الهرمونية التي قد تعاني منها

خضروات

اهدف إلى تناول رطل أو أكثر من الخضروات يوميًا ، مع الالتزام بخيارات أقل نشوية وعالية الألياف للبقاء أقل من 99 جرامًا من الكربوهيدرات المطلوبة.

بيض ودواجن عضوية حرة

يدعي النظام الغذائي الهرموني أن البيض والدواجن غير العضوية المنتجة في المصنع تحتوي على “سموم” تساهم في اختلال التوازن الهرموني.

الأسماك البرية

يقال إن الأسماك التي يتم صيدها من البريةكما كما تحتوي على عدد أقل من “السموم” التي تتداخل مع توازن الهرمونات.

ستيفيا ، إكسيليتول ، وإريثريتول

ستيفيا هو مُحلي نباتي خالٍ من السعرات الحرارية ويُعتقد أنه أكثر طبيعية من المُحليات الاصطناعية. إكسيليتول وإريثريتول عبارة عن كحول سكر منخفض السعرات الحرارية وخالي من السكر. كما هو لا تزيد من نسبة السكر في الدم ولذلك تمت الموافقة عليها للاستخدام في نظام Hormone Reset Diet.

لحمة

القضاء على اللحوم ، كذلك وفقًا لنظام Hormone Reset الغذائي ،كما يعيد ضبط مستويات هرمون الاستروجين. وفقًا للنظام الغذائي ، فإن كونك مهيمنًا على هرمون الاستروجين سيمنعك من فقدان الوزن. يشير النظام الغذائي إلى كل اللحوم الحمراء “باللحوم”.  يُسمح بالدواجن إذا كانت عضوية وخالية من المراعي.

كحول

كما يتم التخلص من الكحول في النظام الغذائي لإعادة ضبط الهرمونات لأن الاستهلاك المزمن مرتبط بزيادة مستويات هرمون الاستروجين.

كذلك السكر

كذلك وفقًا لـ Gottfried ، فإن السكر يسبب الإدمان و كما يؤدي إلى مقاومة الأنسولين ، مما يؤدي إلى زيادة الوزن ، لذلك يتم التخلص منه. يشمل ذلك أي أطعمة تحتوي على سكريات مضافة ، وكذلك الفاكهة.

المحليات الصناعية

كما تعتبر المحليات الصناعية سامة ومسببة للإدمان وفقًا لنظام Hormone Reset Diet. وكذلك ، يُقبل ستيفيا (مُحلي مشتق طبيعيًا) ، بالإضافة إلى إكسيليتول وإريثريتول (نوعان من كحول السكر).

هرمون إعادة النظام

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *