كيفية إنقاص الوزن مع مخفوق البروتين

كيفية إنقاص الوزن مع مخفوق البروتين

كيفية إنقاص الوزن مع مخفوق البروتين

هل يجب أن تجرب هذا النظام الغذائي؟

كذلك يعد اختيار اتباع خطة النظام الغذائي للبروتين السائل أمرًا فرديًا للغاية. باختصار ، نعم ، يمكنك إنقاص الوزن بمخفوقات البروتين. سيساعدك النظام الغذائي الذي يقلل من تناول السعرات الحرارية على إنقاص الوزن بغض النظر عما إذا كانت السعرات تأتي من طعام صلب أو سائل. 

أفضل مساحيق البروتين

كما ان هناك أنواع مختلفة من مسحوق البروتين يمكنك استخدامها في مشروب إنقاص الوزن. يمكن للنوع الذي تختاره أن يحدث فرقًا في ما إذا كانت خطة التخسيس الخاصة بك ناجحة أم لا. لماذا ا؟ لأن بعض مساحيق البروتين أكثر كثافة من حيث السعرات الحرارية من غيرها وقد لا تساعد على إنقاص الوزن لكل فرد.

مسحوق بروتين مصل اللبن هو أحد أكثر أنواع مسحوق البروتين شيوعًا. يتم توفير المعلومات الغذائية التالية لمغرفة واحدة (32 جم) من مسحوق بروتين مصل اللبن: 

  • السعرات الحرارية :  113
  • كذلك الدهون :  0.5 جرام
  • صوديوم :  50 ملغ
  • كذلك كربوهيدرات :  2 جم
  • الألياف : 1 جرام
  • السكريات :  3 جرام
  • البروتين :  25 جرام

على سبيل المثال ، كذلك يوفر مسحوق Body Fortress Whey Protein Powder  210 سعرات حرارية و 30 جرامًا من البروتين لكل جرعة واحدة. ينصح المستهلكون بجمع مغرفة واحدة أو مغرفة مزدوجة (420 سعرة حرارية ، 60 جم ​​بروتين) مع مشروباتهم المفضلة ومزجها. 3 إذا أضفت المسحوق إلى 240 مل من الحليب قليل الدسم (101 سعرة حرارية) 

 ، فإن عصير إنقاص الوزن الخاص بك إما سيوفر 332 سعرة حرارية أو 542 سعرة حرارية.

كذلك تشمل خيارات مسحوق البروتين الشائعة ما يلي:

  • مصل اللبن : مصل اللبن هو بروتين حليب يوفر الأحماض الأمينية الأساسية  والمتشعبة السلسلة (BCAAs) التي تساعد في بناء العضلات. 5 مسحوق مصل الحليب يحتوي على 11-15٪ بروتين. تركيز مصل اللبن هو 25-89٪ بروتين و مصل اللبن المعزول 90٪ بروتين على الأقل. 6 سترى أن العديد من مساحيق البروتين الشائعة لكمال الأجسام مصنوعة من مصل اللبن المعزول. 
  • الكازين : يأتي الكازين أيضًا من الحليب ويوفر إطلاقًا بطيئًا للأحماض الأمينية للمساعدة في إصلاح وبناء العضلات. لهذا السبب ، يستخدم بعض المتمرنين مسحوق البروتين هذا قبل النوم لإطلاقه ببطء خلال الليل. 7
  • كذلك الصويا : إذا كنت بحاجة إلى مسحوق بروتين خالٍ من اللاكتوز أو نباتي ، فقد يكون فول الصويا هو خيارك الأفضل. يوفر فول الصويا جميع الأحماض الأمينية الأساسية ، بما في ذلك الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة . 

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

كيفية إنقاص الوزن مع مخفوق البروتين 

كيفية إنقاص

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *