استراتيجيات بسيطة للحفاظ على فقدان الوزن

استراتيجيات بسيطة للحفاظ على فقدان الوزن

استراتيجيات بسيطة للحفاظ على فقدان الوزن

كيف تحافظ على خسارة الوزن

لزيادة فرصك في الحفاظ على الوزن بعد اتباع نظام غذائي ، خطط لمرحلة انتقالية بعد الوصول إلى الوزن المستهدف. خلال هذا الوقت ، قم بإجراء تعديلات بطيئة على نمط حياتك وراقب التأثيرات على الميزان. من المرجح أن تؤدي التغييرات المفاجئة إلى استعادة الوزن .

كذلك تعد هذه المرحلة الانتقالية أيضًا وقتًا جيدًا للتعرف على عادات الأكل وأنماط التمرين التي تعلمتها أثناء اتباع نظام غذائي حتى تتمكن من الحفاظ عليها على المدى الطويل. إذا قمت بتحويل عادات النظام الغذائي الصحي إلى عادات نمط حياة صحية ، فمن المحتمل أن تمنع استعادة الوزن.

كذلك 10 نصائح مفيدة

كذلك ستساعدك الاستراتيجيات الواردة أدناه على الانتقال من مرحلة النظام الغذائي ، خلال المرحلة الانتقالية وأخيراً إلى مرحلة الصيانة ، حيث يظل وزنك مستقرًا. لتحسين فرصك في إنقاص الوزن بشكل دائم ، حاول دمج هذه العادات العشر في نمط حياتك وأنت تتحرك في جميع مراحل رحلة النظام الغذائي.

اهدف إلى البطء والثبات

 يعمل فقدان الوزن المعتدل بشكل أفضل.كذلك يوصي الأطباء بألا يخسر أخصائيو الحميات أكثر من رطل إلى رطلين أسبوعيًا. 3  يساعد هذا النهج المحافظ المرضى على تجنب المخاطر الصحية المرتبطة بفقدان الوزن الشديد.

كما أنه يتيح لمن يمارسون نظامًا غذائيًا تعلم عادات غذائية جديدة تحميهم من فقدان الوزن على المدى الطويل. يعد التحكم في الكمية ، والوجبات الخفيفة الصحية ، والتمارين الرياضية المنتظمة ، وقراءة الملصقات الغذائية من المهارات الأساسية التي ستتقنها إذا اخترت الأسلوب الأبطأ لفقدان الوزن.

اعتمد على شبكة الدعم الخاصة بك

ابق على اتصال بمصادر الدعم الخاصة بك. سيساعدك نفس الأشخاص الذين دعموك في عملية اتباع نظام غذائي في الحفاظ على فقدان الوزن. إنهم في أفضل وضع لاحترام حجم إنجازاتك وتذكيرك بلطف إذا فقدت مسار نجاحك. تواصل معهم وامنحهم الإذن بتقديم إرشادات محترمة إذا لزم الأمر.

كذلك العمل نحو هدف جديد

استمر في تحدي نفسك بأهداف جديدة. الآن بعد أن أتقنت أحد أصعب التحديات التي ستواجهها على الإطلاق ، ابق متيقظًا من خلال تحديد هدف جديد. لا يجب أن تكون مرتبطة بفقدان الوزن. سيساعدك تحقيق الأهداف قصيرة المدى وطويلة المدى في الحفاظ على مستوى ثقتك مرتفعًا.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

استراتيجيات بسيطة للحفاظ على فقدان الوزن

استراتيجيات بسيطة

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

عروض العثيم الأسبوعية 20 سبتمبر 2023 دارنا عمرناها من الثرى للثريا

عروض العثيم الأسبوعية 20 سبتمبر 2023 دارنا عمرناها من الثرى للثريا عروض العثيم الأسبوعية 20 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *