5 طرق لذيذة للحصول على المزيد من اللايكوبين في نظامك الغذائي

5 طرق لذيذة للحصول على المزيد من اللايكوبين في نظامك الغذائي

5 طرق لذيذة للحصول على المزيد من اللايكوبين في نظامك الغذائي

كذلك الأطعمة الطازجة بشكل عام أفضل لصحتك. ولكن عندما يتعلق الأمر بالليكوبين ، فمن الأفضل لك تناول الأطعمة المصنعة لأنها مستقرة الحرارة. تظهر الأبحاث أن تسخين الطماطم لمدة ساعتين على الأقل عند 100 درجة فهرنهايت يطلق مادة الليكوبين مما يسهل على الجسم الوصول إليها.

الطماطم المعلبة هي أيضًا بديل رائع.

كذلك صلصة السباغيتي (أو أي صلصة حمراء مصنوعة من الطماطم) غنية بالليكوبين والفيتامينات والمعادن الأخرى. جرب صنع صلصة السباغيتي محلية الصنع أو ابحث عن العلامات التجارية التي تحتوي على نسبة منخفضة من الصوديوم ، مثل  صلصة السباغيتي العضوية من عدن . اجعلها وجبة مغذية من خلال تقديمها على معكرونة الحبوب الكاملة مع سلطة الحديقة على الجانب.

بطيخ

كذلك نأخذ بطيخاً ونقطعه إلى عدة قطع. ستحصل على القليل من اللايكوبين في كل قضمة. يعتبر البطيخ أيضًا مصدرًا لذيذًا للبوتاسيوم وفيتامين ج وفيتامين أ بالإضافة إلى أنه منخفض السعرات الحرارية. يمكن تقديم البطيخ وحده أو للحصول على سلطة رائعة.

عصير الطماطم

يعد شرب عصير الطماطم كمشروب طريقة أخرى لذيذة للحصول على الليكوبين. كوب واحد من عصير الطماطم يحتوي على الليكوبين ، وهو منخفض السعرات الحرارية ويحتوي أيضًا على الكثير من فيتامين أ وفيتامين سي.

كذلك صلصة سباغيتي

الأطعمة الطازجة بشكل عام أفضل لصحتك. ولكن عندما يتعلق الأمر بالليكوبين ، فمن الأفضل لك تناول الأطعمة المصنعة لأنها مستقرة الحرارة. تظهر الأبحاث أن تسخين الطماطم لمدة ساعتين على الأقل عند 100 درجة فهرنهايت يطلق مادة الليكوبين مما يسهل على الجسم الوصول إليها.

كذلك الطماطم المعلبة هي أيضًا بديل رائع.

صلصة السباغيتي (أو أي صلصة حمراء مصنوعة من الطماطم) غنية بالليكوبين والفيتامينات والمعادن الأخرى. جرب صنع صلصة السباغيتي محلية الصنع أو ابحث عن العلامات التجارية التي تحتوي على نسبة منخفضة من الصوديوم ، مثل  صلصة السباغيتي العضوية من عدن . اجعلها وجبة مغذية من خلال تقديمها على معكرونة الحبوب الكاملة مع سلطة الحديقة على الجانب.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

5 طرق لذيذة للحصول على المزيد من اللايكوبين في نظامك الغذائي

5 طرق لذيذة

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *