حقائق التغذية الإنجليزية الكعك

حقائق التغذية الإنجليزية الكعك

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

حقائق التغذية الإنجليزية الكعك

التغذية الإنجليزية الكعك من تشكيلة

أكثر أنواع الكعك الإنجليزية شيوعًا هي الأنواع القياسية التي ستجدها في قسم المخبوزات أو الخبز في متجر البقالة.

حصة واحدة من الكعك الإنجليزي هي كعكة واحدة كاملة (من الأعلى والأسفل). عادة ما يتم خبز المنتجات بدون أي دهون متحولة غير صحية أو دهون مشبعة موجودة في العديد من المخبوزات الصباحية الشهيرة. كما أنها ليست مصدرًا مهمًا للسكر.

كذلك تشتهر العلامات التجارية مثل Bays و Thomas ‘English muffins بصناديقها المستطيلة. هناك أنواع مختلفة للاختيار من بينها وتختلف بيانات التغذية لكل منها ، وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية.

حقائق غذائية

كذلك يتم توفير المعلومات الغذائية التالية من قبل وزارة الزراعة الأمريكية لكعكة مافن إنجليزية كاملة (58 جرام).

  • السعرات الحرارية : 132
  • الدهون :  1 جرام
  • صوديوم :  246 ملغ
  • كربوهيدرات :  25 جم
  • الألياف : 2 جم
  • السكريات :  2 جم
  • كذلك البروتين :  5.1 جرام

الفوائد الصحية: المافن الإنجليزي مقابل الخبز

توفر شريحة واحدة من الخبز الأبيض حوالي 70 سعرًا حراريًا و 2 جرامًا من البروتين و 13 جرامًا من الكربوهيدرات وجرامًا واحدًا من الدهون وحوالي جرام واحد من الألياف الغذائية.  هل فطائر المافن الإنجليزية أكثر صحة؟ ليس حقًا إذا قارنت أحجامًا متشابهة. نصف مافن إنجليزي (نصف حجم الحصة) يقارب حجم شريحة الخبز.

كذلك بغض النظر عن اختيارك ، هناك طرق لجعل الخبز أو الكعك الإنجليزي أكثر صحة. أولاً ، اختر مجموعة متنوعة من الحبوب الكاملة. الحبوب الكاملة مصدر جيد للألياف . توفر الألياف العديد من الفوائد الصحية ، ولكنها مفيدة بشكل خاص إذا كنت تحاول مراقبة محيط الخصر لديك لأنها تساعد على إبقائك ممتلئًا لفترة أطول من الوقت بعد تناول الطعام.

كذلك وصفات ونصائح تحضير

يمكنك أيضًا مشاهدة ما تضعه على الخبز أو الكعك. من المرجح أن تؤثر الطبقة العلوية على محيط الخصر لديك أكثر من الخبز.

  • غالبًا ما تحتوي المربى والهلام على نسبة عالية من السعرات الحرارية والسكر. اختر الفاكهة الطازجة بدلاً من ذلك. اهرسي موزة ناضجة فوق كعكة المافن ، وزعيها بالأفوكادو الصحي للقلب أو طبقة من الفراولة المقطعة إلى شرائح رفيعة للحصول على حلاوة.
  • كذلك استخدم الزبدة المخفوقة أو الجبن الكريمي بدلاً من الإصدارات ذات النمط المكعب. لماذا ا؟ نظرًا لأن الأصناف المخفوقة منفوشة وأسهل في الانتشار ، ونتيجة لذلك ، ينتهي بك الأمر دائمًا باستخدام كميات أقل والحفاظ على تناول الدهون المشبعة أقل.
  • اذهب عاريات. إذا كنت تستخدم المافن الإنجليزي للساندويتش ، فاستخدم النصف السفلي فقط. بهذه الطريقة تقلل السعرات الحرارية للخبز ولديك عذر جيد لطبقة الساندويتش بالبروتينات الخالية من الدهون والخضروات.
  • كذلك استخدم المافن الإنجليزي كقاعدة بيتزا . إذا كنت تحب البيتزا ، فحاول صنع بيتزا صغيرة بنصف كعكة مافن. يصبح حجم الحصة أصغر (وأقل في السعرات الحرارية) من شريحة البيتزا التقليدية.

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *