ماذا نأكل في Braum’s: خيارات القائمة الصحية وحقائق التغذية

ماذا نأكل في Braum’s: خيارات القائمة الصحية وحقائق التغذية

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

ماذا نأكل في Braum’s: خيارات القائمة الصحية وحقائق التغذية

Braum’s Ice Cream and Dairy Store هي سلسلة مطاعم مملوكة للعائلة ومقرها في أوكلاهوما سيتي ، أوكلاهوما. لأكثر من 50 عامًا ، تخصصت هذه المؤسسة في منتجات الألبان المصنوعة في مزرعة Braum ؛ ستجد أيضًا المأكولات الأمريكية الكلاسيكية ، مثل مجموعة متنوعة من الهامبرغر العصير وسندويشات الدجاج المقرمشة والفلفل الحار على الطريقة القديمة. بالإضافة إلى المطعم ، لدى Braum’s سوقًا طازجًا ، مما يسمح للعملاء بالتسوق لشراء البقالة والحصول على عشاء مُعد في مكان واحد.

كذلك تركز المنظمة على الأطعمة الطازجة ، حيث أنها مصدر المنتجات المصنوعة محليًا وتخلق عروض منتجات الألبان من مصنع Braum’s Processing ومخبز في Braum Family Farm في تاتل ، أوكلاهوما. (يمكنك حتى القيام بجولات من الاثنين إلى الجمعة ، والتي تختتم بعلاج لذيذ.)

 

التنقل في القائمة

في Braum’s ، لديك خيارات من الأطعمة للوجبات الثلاث اليومية. تشمل عناصر الإفطار البوريتو والبسكويت وسندويشات البيجل المغطاة بالبيض والجبن واختيار البروتين الخاص بك. لتناول طعام الغداء والعشاء ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من عناصر الشواء مثل الهامبرغر ، والبرغر بالجبن ، وسندويشات الدجاج المقرمشة ، أو المزيد من المأكولات المغذية ، مثل السلطات وكوب من الفلفل الحار الجنوبي الغربي المميز من Braum.

كذلك بالنسبة للوجبات الجانبية ، يتم تقطيع البطاطس المقلية من Braum بشكل مجعد ومقلية في زيت نباتي نقي بنسبة 100٪ ، والجبن القريش قليل الدسم ، ويتم عصر مشروبات ليميد الشهيرة يدويًا.  تشتهر المؤسسة أيضًا بالحلويات ، وخاصة الآيس كريم المصنوع من حليب Braum الخاص.

إذا كنت ترغب في طهي وجبتك الخاصة في المنزل ، فإن Braum’s لديها سوق بقالة طازج مع اللحوم والمنتجات ومنتجات الألبان والمخابز للبيع.

كذلك أصح خيار

كمتجر بقالة يحتوي على أطعمة ومكونات جاهزة للخبز المنزلي ،كما  لديك مجموعة واسعة من الخيارات الصحية. بالنسبة للوجبة ، تعتبر جاردن سالاد هي الأكثر تغذية وتشمل
الفواكه والخضروات التالية:

  • خس طازج
  • جزر
  • كذلك الطماطم العنب
  • كرنب أحمر
  • سبانخ

كذلك تُقدم هذه السلطة أيضًا مع اختيارك من تتبيلات السلطة ، و كذلك للحصول على قوام ، يمكنك إضافة الخبز المحمص والمقرمشات. إذا كنت تفضل المزيد من البروتين ، كذلك يمكنك إضافة الدجاج المشوي إلى السلطة.

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *