حقائق غذائية عن فلفل جالابينو وفوائده الصحية

حقائق غذائية عن فلفل جالابينو وفوائده الصحية

حقائق غذائية عن فلفل جالابينو وفوائده الصحية

 يمكن لفلفل الهالبينو أن يُتبّل أي طبق تقريبًا. كذلك يتم حصاد هذا النوع من الفلفل الحار وبيعه بشكل عام عندما يكون لونه أخضر لامعًا داكنًا ، لكنه يتحول إلى اللون الأحمر عند نضجه. وهو يُعد أحد أنواع الفلفل الحار التي غالبًا ما تستخدم كلكنة أو مقبلات لإضافة الحرارة إلى الطبق. على الرغم من أن هذه الفلفل تؤكل بكميات صغيرة جدًا بحيث لا توفر قدرًا كبيرًا من التغذية ، إلا أنها مصدر جيد لفيتامينات A و C.

حقائق غذائية عن فلفل جالابينو

يتم توفير المعلومات الغذائية التالية من قبل وزارة الزراعة الأمريكية لواحد (14 جرام) من فلفل الهالبينو.

  • السعرات الحرارية : 4
  • الدهون : 0.05 جرام
  • صوديوم : 0.4 ملغ
  • كربوهيدرات 0.5 جرام
  • الألياف : 0.4 جم
  • السكريات : 0.6 جرام
  • البروتين : 0.1 جرام

كذلك الفوائد الصحية

تُعزى العديد من الفوائد الصحية للكابسيسين (المادة التي تضع الفلفل الحار في الفلفل الحار) ، بما في ذلك تخفيف الألم والحكة عن طريق تثبيط الببتيد العصبي الرئيسي الذي ينقل الإشارات إلى الدماغ.

  • يخفف الألم : تظهر الأبحاث أن الكابسيسين (المكملات الغذائية أو المستحضرات الموضعية) يمكن أن يخفف من آلام الأعصاب والمفاصل
  • قد يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب
  • يقلل من الالتهابات

الآثار السلبية

يمكن أن يحتوي فلفل الهالبينو الطازج المأكول على مستويات متفاوتة من البهارات كما تم قياسها على مقياس سكوفيل ، وهو قياس تجريبي لمدى حدة الفلفل الحار. وهي تتراوح من 2500 إلى 10000 وحدة سكوفيل. هذا يضع jalapeños أقل بكثير من العديد من الفلفل الحار الأخرى ، لكنه لا يزال حارًا جدًا بالنسبة لأولئك الذين يلتزمون بالأطعمة الخفيفة.

يرتبط الفلفل الحار بالفلفل الحلو (أو الجرس) وينتمون إلى عائلة الباذنجانيات . كذلك الحساسية من هذه الأطعمة ممكنة ، لكنها نادرة جدًا. أحيانًا يكون لدى الأشخاص المصابين بحساسية حبوب اللقاح تفاعل متصالب مع الفواكه والخضروات النيئة ، بما في ذلك أنواع مختلفة من الفلفل.

كذلك يمكن أن يسبب الكابسيسين الموجود في الهالبينو وغيره من الفلفل الحار تهيج الجلد وخاصة العينين ، حتى عند الأشخاص الذين لا يعانون من أي حساسية. لمنع ذلك ، ارتدِ قفازات عند التعامل مع الفلفل الحار وتجنب لمس وجهك. اغسل يديك وأوانيك وسطح العمل بعناية عند الانتهاء.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

حقائق غذائية عن فلفل جالابينو وفوائده الصحية

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *