كيف تصنع الكريمة المخفوقة منخفضة الكربوهيدرات

كيف تصنع الكريمة المخفوقة منخفضة الكربوهيدرات

كيف تصنع الكريمة المخفوقة منخفضة الكربوهيدرات

للوهلة الأولى ، قد يبدو من الصعب الحصول على الحلويات عند اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات . إذا كنت تتجنب الدقيق والسكر ، ألا يزيل ذلك معظم الحلوى من المائدة؟ حسنًا ، نعم ولا. إنه يأخذ معظم الحلويات التقليدية من المزيج ، ولكن هناك العديد من المكونات البديلة التي تناسب فاتورة منخفضة الكربوهيدرات ، والتي يمكنك استخدامها كبديل.

على سبيل المثال ، في المخبوزات ، يمكن استخدام دقيق جوز الهند ودقيق اللوز ، أو وجبة اللوز أو بذور الكتان ، بدلاً من الدقيق التقليدي متعدد الأغراض ، ورقائق الشوكولاتة الخالية من السكر أو الداكنة بدلاً من شوكولاتة الحليب (التي تحتوي على المزيد من السكر) . يمكنك تجربة موس الليمون منخفض الكربوهيدرات أو بودنغ بذور الشيا أو بارفيه الفاكهة أو أي من أفكار الحلوى الأخرى منخفضة الكربوهيدرات .

وللحصول على كريمة مخفوقة ناعمة على كعكة الشوكولاتة منخفضة الكربوهيدرات ، يمكنك صنعها بنفسك.

لماذا تصنع الكريمة المخفوقة بنفسك؟ 

تستخدم الطبقة المخفوقة التي يتم شراؤها من المتجر السكر المضاف وشراب الذرة لتحلية منتجاتها. في حين أن الحصة المكونة من ملعقتين كبيرتين لا تعد مصدرًا مهمًا للسكر أو الكربوهيدرات (أقل من 1 جرام من السكر و 1 جرام من الكربوهيدرات) ، فقد يرغب بعض الأشخاص في الامتناع عن تناول هذه الأنواع من المكونات.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي العديد من الكريمات المخفوقة التي يتم شراؤها من المتاجر على كميات صغيرة من الدهون المتحولة ، لا سيما على شكل أحادي وثنائي الجلسريد ، وهي مادة مضافة غذائية تُصنع من الجلسرين والأحماض الدهنية. يتم استخدامها كمستحلب أو للحفاظ على خليط السوائل غير القابلة للمزج. من المحتمل أن تكون كمية الدهون المتحولة في حصة واحدة ضئيلة. ومع ذلك ، فإن تناول كميات كبيرة من الدهون المتحولة ليس بالأمر الصحي.

لحسن الحظ ، فإن صنع كريمة مخفوقة منخفضة الكربوهيدرات الخاصة بك أمر سهل ولذيذ ، وأنت تتحكم في المكونات. فيما يلي كيفية خفق الكريمة للحصول على طبقة علوية مخفوقة لذيذة محلية الصنع في 5 دقائق.

كذللك التعليمات:

  • وعاء للخلط وخفاقات أو خفاقة (للحصول على أسرع النتائج ، استخدم خلاط قائم)
  • كريمة ثقيلة (يفضل ألا تكون شديدة البسترة ، والتي يصعب خفقها ، ولكن إذا كان عليك استخدامها ، فاستخدم وعاءًا معدنيًا وتأكد من أن الجهاز بارد جدًا عن طريق وضع المضارب والوعاء في الفريزر لبضع دقائق مسبقًا)
  • مستخلص الفانيليا أو حبوب الفانيليا
  • مُحلي ( ستيفيا لا تحتوي على كربوهيدرات , أو يمكنك استخدام مواد التحلية البودرة مثل Equal أو Splenda ، أو كمية صغيرة من سكر المائدة)
  • منكهات أخرى مثل النعناع أو الشوكولاتة

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

كيف تصنع الكريمة المخفوقة منخفضة الكربوهيدرات

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *