كيفية صنع فريتاتا منخفضة الكربوهيدرات

كيفية صنع فريتاتا منخفضة الكربوهيدرات

كيفية صنع فريتاتا منخفضة الكربوهيدرات

فريتاتا هو طبق بيض إيطالي مليء بالبروتين ومغذٍ ومليء بالبروتين ، ومن الطبيعي أن يحتوي على نسبة منخفضة من الكربوهيدرات . كذلك فريتاتا سهلة التحضير ومتعددة الاستخدامات ؛ يمكنك استخدام أي خضروات في متناول يدك. وهي وجبة من مقلاة واحدة مع تنظيف سريع

ما يجعل الفريتاتا مختلفًا عن أطباق البيض الأخرى ، مثل العجة ، هو أنها تُطهى على الموقد في مقلاة آمنة للفرن حتى يتم ضبط الحواف الخارجية. ثم يتم الانتهاء من الطبق في الفرن ولا توجد قشرة. فريتاتاس لا تتطلب المهارة والممارسة التي تحتاجها للحصول على عجة بشكل صحيح ، لأن الحشوات يتم خلطها بشكل صحيح بدلاً من طيها داخل البيض .

كذلك مكونات فريتاتا

ابدأ بطهي حشوات الفريتاتا في مقلاة قبل إضافة البيض المخفوق. تحتوي كل بيضة على أقل من جرام واحد من الكربوهيدرات ، وتتكون معظم مكونات الحشو من اللحوم والخضروات ، وهي أيضًا منخفضة الكربوهيدرات. كل هذا يجعل الفريتاتا وجبة فطور رائعة ، أو غداء لذيذ ، أو خيار عشاء سهل طوال الأسبوع.

لصنع فريتاتا ، ستحتاج إلى مقلاة غير لاصقة ومقاومة للفرن ، ويفضل أن تكون 12 بوصة. تعمل مقالي الحديد الزهر بشكل جيد مع فريتاتاس. ستحتاج أيضًا إلى ملعقة مقاومة للحرارة ، مثل السيليكون ، ودجاج التسمين. إذا لم يكن لديك خيار شواية ، يمكنك وضعها في الفرن على حرارة عالية.

اجمع المكونات التالية:

  • 12 بيضة للحصول على فريتاتا سميكة في مقلاة 12 بوصة. استخدم عددًا أقل من البيض لتحضير فريتاتا أرق أو إذا كنت تستخدم مقلاة أصغر.
  • كذلك الخضار مثل السبانخ والأفوكادو والفطر والطماطم والفلفل والهليون وأي خضروات أخرى تحبها.
  • حشوات البروتين مثل لحم الخنزير ولحم الخنزير المقدد والدجاج والديك الرومي. يمكنك أيضًا استخدام مصادر البروتين النباتي مثل الفاصوليا أو الكينوا (التي سترفع نسبة الكربوهيدرات)

قد ترغب أيضًا في إضافة اللحم أو الموزاريلا أو أي نوع آخر من الجبن والأعشاب. لكن في الحقيقة ، عندما يتعلق الأمر بالمكونات التي تختارها ، فإن القيد الوحيد هو خيالك وما يوجد في مطبخك. إنها الطريقة المثالية لاستخدام بقايا اللحوم ووجبة ممتازة لاستهلاك الخضار.

تعليمات خطوه بخطوه

فريتاتا تشبه فطيرة الكبش ولكن بدون القشرة. إذا صنعت فريتاتا كبيرة في مقلاة مقاس 12 بوصة ، يمكنك تناول ما يكفي لبضع وجبات. اتبع هذه الخطوات لتحضير فريتاتا اللذيذة.

  1. ابدأ بالتسخين المسبق للفرن على 400 درجة. ضع الرف في منتصف الفرن.
  2. ضعي المقلاة على الموقد وأضيفي حوالي 1 ملعقة كبيرة من الزيت أضيفي أي خضروات نيئة أو لحوم مقطعة إلى مكعبات فريتاتا واقليها حتى تنضج. أضف أي أعشاب وتوابل وملح تريده.
  3. كذلك أضف أي مكونات مطبوخة مسبقًا إلى مكعبات وقم بتسخينها.
  4. في وعاء كبير ، اخفقي البيض مع الملح والفلفل والأعشاب و 3 ملاعق كبيرة من الماء أو الحليب أوالحليب غير الألبان ونصف ونصف (مثالي) أو الكريمة. إذا كنت تستخدم الجبن ، أضف نصف البيض تقريبًا (أو يمكنك حفظه كله في الأعلى). أضف خليط البيض إلى المقلاة مع الطبقة الخاصة بك.
  5. على نار متوسطة ، اطهي البيض لمدة دقيقتين تقريبًا ، اكشطي الجوانب والقاع بملعقة مقاومة للحرارة. عندما ينضج البيض في الغالب ولكن لا يزال رطبًا جدًا ، توقف عن التقليب.
  6. استمر في الطهي على الموقد لمدة دقيقة أخرى حتى يثبت الجانب السفلي.
  7. نرش باقي الجبن على الوجه. ضعي المقلاة في الفرن. راقبها بعناية أثناء ضبطها. سيستغرق ذلك من 8 إلى 10 دقائق. إذا كنت ترغب في تحمير الفريتاتا ، ضعه تحت الشواية لمدة دقيقة تقريبًا ، لكن راقبها عن كثب للتأكد من أنها لا تحترق.
  8. أخرجي المقلاة من الفرن. تأكد من استخدام قفاز الفرن أو حامل القدر. فقط لأن المقبض كان باردًا عند استخدامه على الموقد لا يعني أنه سيبقى باردًا في الفرن.
  9. دع الفريتاتا تجلس لمدة 5 دقائق حتى تنتهي من الطهي في المنتصف. نقطعها إلى أسافين وقدمها.

تتجمد أسافين فريتاتا جيدًا. تبرد تمامًا قبل التغليف والتجميد.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

كيفية صنع فريتاتا منخفضة الكربوهيدرات

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *