وجبات خفيفة صحية من البروتين لفقدان الوزن

وجبات خفيفة صحية من البروتين لفقدان الوزن

وجبات خفيفة صحية من البروتين لفقدان الوزن

حصص فردية في وجبات خفيفة صحية من البروتين

يحدث فقدان الوزن بشكل أسرع عندما تتناول نظامًا غذائيًا متحكمًا في السعرات الحرارية مليئًا بالوجبات الصحية والوجبات الخفيفة التي يتم التحكم في حصصها. لكن محاولة تناول الأطعمة المناسبة والكمية المناسبة من كل طعام يمكن أن يمثل تحديًا كبيرًا.

كذلك تتمثل إحدى الإستراتيجيات في الاحتفاظ بعدة حصص من الوجبات الخفيفة البروتينية الصحية في الثلاجة في جميع الأوقات. بهذه الطريقة ، تتوفر دائمًا لدغة سريعة ومغذية عند الرغبة الشديدة في تناول الطعام.

كذلك قم بتخزين الوجبات الخفيفة البروتينية في عبوات تقديم واحدة حتى لا تميل إلى تناول أكثر مما ينبغي. ضع الحاويات على الرف الأمامي للثلاجة بحيث تكون أول ما تراه عند فتح الباب.

ادامامي

كذلك الحصة الواحدة من ادامامي هي كوب واحد من فول الصويا المحضر (على البخار). قم بتخزين كل حصة من إدامامي في وعاء فردي آمن للاستخدام في الميكروويف بحيث يمكنك إخراجها من الثلاجة ووضعها في الميكروويف عندما تكون جائعًا. توفر الوجبة الواحدة من هذه الوجبة الخفيفة الصحية 17 جرامًا من البروتين ، كما أنها مصدر كبير للألياف .

كذلك جبن

إذا كنت تفضل وجبة خفيفة صحية غنية بالبروتين ، فاحتفظ بالجبن القريش في متناول اليد. توفر حصة 1/2 كوب من جبن دهن الحليب 2٪ 12 جرامًا من البروتين. تناول الجبن مع القليل من التوت أو الخضار على البخار لإضافة العناصر الغذائية والألياف. كن على علم ، مع ذلك ، أن الجبن القريش يحتوي على نسبة عالية من الصوديوم. لذلك إذا كنت تراقب تناول الملح ، فقد لا يكون هذا هو الخيار الأفضل لوجبة خفيفة صحية من البروتين.

زبادي يوناني

كذلك الزبادي اليوناني هو وجبة خفيفة غنية بالبروتين إذا كنت تشتهي شيئًا كريميًا. توفر الوجبة الواحدة من الزبادي اليوناني 20 جرامًا من البروتين. كما أنه مصدر جيد للكالسيوم. ولكن إذا كنت تراقب كمية السكر التي تتناولها ، فقد ترغب في التمسك بالزبادي العادي غير المحلى. أضف التوت الطازج الخاص بك أو ملعقة صغيرة من العسل لإضافة القليل من الحلاوة.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

وجبات خفيفة صحية من البروتين لفقدان الوزن

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *