أفضل الخضروات منخفضة الكربوهيدرات

أفضل الخضروات منخفضة الكربوهيدرات

أفضل الخضروات منخفضة الكربوهيدرات

كذلك الخضار الورقية

تحتوي الخضار الورقية على أقل كربوهيدرات وأقل تأثير على نسبة السكر في الدم. الكربوهيدرات الموجودة في هذه الأطعمة تتكون في الغالب من الألياف ، والتي تهضم ببطء وتجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول. الخضروات الورقية الداكنة غنية أيضًا بفيتامين K والمغذيات النباتية والمعادن.

في حين الخضر هي خيار واضح للسلطة، وأنهم أيضا إضافات كبيرة لل عصائر ، العجة ، ويلف. يمكنك حتى استبدال شريحة من الخبز أو اللفائف بورقة من الخس لعمل شطيرة أو برجر منخفض الكربوهيدرات .

خام مقابل مطبوخ

كذلك ضع في اعتبارك أنه نظرًا لفقدان الماء ، فإن عدد الكربوهيدرات في الخضر المطبوخة سيكون مختلفًا عن الخضر النيئة. على سبيل المثال ، يحتوي كوب واحد من السبانخ النيئة على جرام واحد من الكربوهيدرات. 2 عند الطهي ، تحتوي نصف كوب من السبانخ على 3.8 جرام من الكربوهيدرات. 3 هذا لأنه يتطلب حوالي نصف رطل من السبانخ النيئة لإنتاج نصف كوب من السبانخ المطبوخة. وبالمثل ، فإن نصف كوب من السلق السويسري المطبوخ يحتوي على حوالي 3.6 جرام من الكربوهيدرات مقارنة بـ 1.4 جرام لكل كوب عندما يكون غير مطبوخ.

الخضار الجذعية

بينما لا يمكنك أكل ساق أي نبات ، فإن بعض الخضروات بها أجزاء صالحة للأكل أكثر من غيرها. في الواقع ، بعضها صالح للأكل. على الرغم من أن العديد من الخضروات تحتوي على كمية كبيرة من الأنسجة الجذعية ، فإن مصطلح “الخضروات الجذعية” يشير فقط إلى الخضروات الجذعية الموجودة فوق الأرض. في حين أن هذه الخضار تحتوي على كمية من الكربوهيدرات في الحصة الواحدة أكثر قليلاً من الخضار الورقية ، إلا أنها لا تزال خيارًا جيدًا للوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات.

كذلك نظرًا لأن هذه الخضار هي من الناحية الفنية السيقان القوية للنبات ، فإن القوام الهش والثابت يثبت جيدًا عند وضعه من خلال طرق الطهي المختلفة. كما أنها غنية بالنكهة ومليئة بالفيتامينات.

خام مقابل مطبوخ

كذلك عند الطهي ، سينخفض ​​عدد الكربوهيدرات في حصة من الخضروات مثل البروكلي والقرنبيط. على سبيل المثال ، نصف كوب من القرنبيط المطبوخ يحتوي على 4 جرامات من الكربوهيدرات 5 مقارنة بـ 5.5 جرام نيئ لكل كوب. 6 حصة نصف كوب من البروكلي المطبوخ تحتوي على 5.4 جرام 7 مقابل 6 جرام نيء لكل نصف كوب.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

أفضل الخضروات منخفضة الكربوهيدرات

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *