ما هي حمية جيني كريج

ما هي حمية جيني كريج

ما هي حمية جيني كريج

كذلك جيني كريج هو برنامج لإنقاص الوزن يعزو فعاليته إلى التقييد البسيط للسعرات الحرارية والدهون وحجم الجزء. يتم تزويد العملاء المسجلين في الخطة بأطعمة مغلفة تغطي جميع الوجبات ومعظم الوجبات الخفيفة ؛ كما يكملونها بالطعام الطازج من متجر البقالة. كذلك تقدم جيني كريج أيضًا دعمًا تحفيزيًا من خلال الاجتماعات وجهًا لوجه أو عبر الهاتف مع أحد المستشارين.

خطة النظام الغذائي لمدة 7 أيام

كذلك في حمية جيني كريج ، تأكل ست مرات في اليوم – ثلاث وجبات ووجبتان خفيفتان وحلوى يومية. ليست هناك حاجة لحساب السعرات الحرارية أو وزن الطعام أو قياس الحصص أثناء البرنامج ، لكن الأشخاص الذين يتبعون حمية جيني كريج يستهلكون 1200 إلى 2300 سعرة حرارية في اليوم ، كذلك اعتمادًا على وزنهم وعادات اللياقة البدنية ومستوى التحفيز .

  • اليوم الأول : شطيرة إفطار كرواسون ؛ شريط إعادة الشحن برجر بالجبن الكلاسيكي فاكهة؛ كذلك البطاطا المحشوة بالجبن والقرنبيط. رقائق الشواء.
  • بينما اليوم الثاني : كعكة التوت. شريط زبدة الفول السوداني الشوكولاته. مجموعة سلطة شبت التونة مع المفرقعات. فاكهة؛ البطاطا المحشوة بالجبن والقرنبيط. تجعيد الجبن.
  • اليوم 3 : بيض جبني وشرائح لحم كاساديلا. شريط الفول السوداني الحلو والمالح. رافيولي الجبن فاكهة؛ دجاج مرسالا غلاية الذرة.
  • اليوم الرابع : كعكة القهوة بالقرفة. شريط إعادة الشحن دجاج العيد والأرز. فاكهة؛ شريحة لحم وخضروات سالزبوري الكلاسيكية ؛ كعك توابل اليقطين.
  • كذلك اليوم الخامس : شطيرة بياض البيض ولحم الخنزير المقدد. شريط زبدة الفول السوداني الشوكولاته. لحم الخنزير والخبز السويسري ؛ فاكهة؛ روتين وصلصة اللحم. كعكة الشوكولا.
  • اليوم السادس : حبوب اللوز بالتوت البري. شريط إعادة الشحن شطيرة برجر الديك الرومي فاكهة؛ تركيا منزلية والبطاطا المهروسة. كعكة الليمون.
  • كذلك اليوم السابع : خليط عصير بروتين التوت المختلط ؛ شريط الفول السوداني الحلو والمالح. حساء تورتيلا الدجاج؛ فاكهة؛ كذلك رغيف اللحم المنزلي والخضروات ؛ كب كيك الفانيليا الزبدة.

ماذا يمكنك أن تأكل

كذلك جيني كريج مفيد للأشخاص الذين ليس لديهم الوقت أو يفضلون عدم التسوق أو تحضير الطعام في المنزل . في البرنامج ،كذلك  يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من وجبات الإفطار والغداء والعشاء والحلويات والوجبات الخفيفة لـ Jenny Craig. ستكملها أيضًا بالفواكه الطازجة والخضروات وخيارات الأطعمة المغذية الأخرى .

الأطعمة المعلبة جيني كريج

كذلك ستكون غالبية ما تتناوله من طعام عبارة عن وجبات إفطار وغداء وعشاء ووجبات خفيفة معاد تحزيمها بما في كذلك الحلويات و كذلك الحانات والمخفوقات وغير ذلك الكثير. تقدم Jenny Craig أيضًا التوابل والضمادات والحساء.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

ما هي حمية جيني كريج

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *