ماسك للبشرة أخبار التجميل

ماسك للبشرة أخبار التجميل

ماسك للبشرة أخبار التجميل: جميع النساء يتمنون الحصول على البشرة ونقاء الوجه. كذلك يبحثون عن طرق للحفاظ على البشرة بشكل مستمر. خاصة بسبب غلاء جلسات التجميل. فيقوم البعض بالبحث عن طرق بديلة مثل أفضل ماسك للوجه بطرق بديلة عن جلسات التجميل. فكيف يمكن صنع ماسكات من الطبيعة ومن مواد متوفر في المنزل لعلاج مشكلة جلدية تعانين منها. الآن أصبح بإمكاننا الحصول على العناية بالبشرة عن طريق الصالون التجميلي المتوفرة مواده داخل المطبخ بأقل المبالغ الممكنة تابعوا معنا المقال للحصول على معلومات قيمة ومفيدة بشكل خاص لكي عزيزتي. في ما يلي بعض ماسكات الطبيعية والسهلة والفعّالة للبشرة:

ماسك للبشرة أخبار التجميل

 

  • ماسك للوجه والبشرة الحساسة:

يعد الحليب والعسل من المواد الغنية بالفيتامنيات .كذلك التي تمنح الوجع الحيوية والكولاجين المطلوب توفره في وجه أي إمرأة جميلة. نقوم بمزج معلقتين كبيرة من الحليب السائل الطازج مع ملعقة كبيرة من العسل النقي مع إضافة القليل من النشاء بقدر نصف معلقة كبيرة. ثم نضعه على الوجه للماسك على بشرة لمدة ربع ساعة. ثم نقوم بتنظيف الوجه بالماء الدافئ وبعده الماء البارد ونجفف الوجه بلطف ومن ثم نرطبه بقليل من الكريم غنية بالفيتامينات والزيوت.

  • ماسك للوجه مقشر للبشرة:

الجميع يعلم مدى الفوائد الذي يحويها الزيت الزيتون للبشرة ولجميع الجسم. كذلك مع العسل إذا مزج تكون فوائده عظيمة لما يحوي الإثنين من فوائد وقيم غذائية مثالية. نقوم بتحضر ماسك لتقشر مكون من الزيت الزيتون والعسل مع السكر الأسمر. نقوم بخلط معلقة من العسل ومعلقة من الزيت الزيتون ونصف معلقة من السكر الأسمر جيداً ثم نضعه على الوجه ونفرك به البشرة بكل رفق ولين وخاصة عند المناطق الداكنة والرؤوس السوداء نبدأ أولاً بوضع المساك ونحرك يدنا بحركة دائرية بنعومة. ثم نقوم بتقوية قليلاً لمدة خمس دقائق. ثم نغسل الوجه  بالماء البارد ونضع القليل من المرطبات للحصول على فوائد عظيمة.

وهكذا نكون قدمنا لكم مقال يحوي على معلومات صحية… نتمنى أن نكون قد قدمنا معلومات وافية لجميع القارئين.

مع جزيل الشكر لمتابعتكم موقعنا ويمكن متابعة السوق.

وبالاضافة إلى انه يمكنكم مواصل المتابعة موقعنا ومقالاتنا.

عن رهف غميان

شاهد أيضاً

انطلاق النسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

انطلاق النسخة الأولى من رالي تبوك نيوم انطلاق النسخة الأولى من رالي تبوك نيوم انطلقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *