اليوم الثاني ينتهي بفوز الراجحي في رالي تبوك “نيوم”

اليوم الثاني ينتهي بفوز الراجحي في رالي تبوك “نيوم”

اليوم الثاني ينتهي بفوز الراجحي في رالي تبوك “نيوم”

السائق يزيد الراجحي مع ملّاحه الألماني تيمو غوتشالك اليوم الجمعة حققا الفوز في المرحلة الخاصة الأولى (تبوك) . بطول 205 كيلومترات من رالي تبوك”نيوم” . و هو الجولة الثانية من بُطولة السعودية تويوتا للراليات 2023 . كما أن الفارق كان 20:57 دقيقة عن أقرب المتسابقين اللاحقين له.

اليوم الثاني ينتهي بفوز الراجحي في رالي تبوك "نيوم"

فوز الراجحي

1:58:75 ساعة هو التوقيت الذي أنهى بع الراجحي المرحلة .على متن سيارة تويوتا “هايلوكس” . كما تمكن من اجتياز  تضاريس صحراوية متنوعة كذلك لم تواجهه أي مشكلات  .

و قد صرح “الراجحي”

لقد كان يومًا جيدًا، وسار كل شيءٍ على ما يُرام. قدَّم تيمو عملًا رائعًا، كما الحال دائمًا، وقد افتتحنا المرحلة واستمتعنا بها. لقد ضغطنا لأننا نريد الفوز في كل مرحلة، بعد غيابي عن رالي حائل بسبب الإصابة. كانت مرحلةً سريعةً وزلقةً في بعض الأماكن.

النتائج الأخرى

  • السائقة السعودية دانيا عقيل ضمن سيارة كان – أم “مافريك أكس 3″هي أقرب المنافسين لـ يزيد ضمن فئة السيارات .كذلك تتصدر فئة “تي 3” للسيارات الصحراوية الخفيفة النموذجية.
  • السائق السعودي صالح السيف جاء بالمركز الثالث في الترتيب العام والثاني في فئة “تي 3”.
  • السائق السعودي خالد الفريحي في المركز الرابع في الترتيب العام .
  • الدرّاج الإماراتي محمد البلوشي تقدم على شقيقه سُلطان بالمرحلة في فئة الدراجات النارية بفارق 3:04 دقائق وحقق الفوز  وتصدر الترتيب العام للفئة بفارق 1:52 دقيقة كما أن الدرّاج السعودي مشعل الغنيم جاء في المركز الثالث.

رالي تبوك أقيم التعاون مع وزارة الرياضة وستكون غدا مرحلة خاصة بطول 136 كيلومترًا ي للفائزين في تبوك  خيرا حفل تتويج مع توزيع الجوائز .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

في جدة اليوم سحب قرعة كأس العرب لكرة القدم صالات 2023

في جدة اليوم سحب قرعة كأس العرب لكرة القدم صالات 2023 في جدة اليوم سحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *