فهم وتحسين لياقة القلب والأوعية الدموية

فهم وتحسين لياقة القلب والأوعية الدموية

فهم وتحسين لياقة القلب والأوعية الدموية , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

فهم وتحسين لياقة القلب والأوعية الدموية

تمارين القلب هي إحدى الأدوات في المعركة ضد الخمول والسمنة ، ولكن الفوائد تمتد طوال حياتك. كلما كنت أكثر لياقة ، زادت قدرتك على التعامل مع أشياء مثل مواكبة الأطفال ، أو القيام بأيام طويلة من العمل في الفناء ، أو غيرها من المشاريع المنزلية.

كذلك قياس لياقة القلب

تجذب الاختبارات الأكثر تعقيدًا المتمرنين المخضرمين أو الرياضيين المحترفين أو الأشخاص الذين يحبون التنافس في السباقات. يمكن أن تمنحك الاختبارات حسابًا دقيقًا لأشياء مثل VO2 max ، وهو الحد الأقصى لحجم الأكسجين الذي يمكن أن يستهلكه جسمك ويستخدمه. يمكن أن تساعدك هذه الاختبارات أيضًا في معرفة الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب ، وهو جزء مهم من جميع حسابات منطقة معدل ضربات القلب الرئيسية المستهدفة.

كذلك تحتوي بعض أحزمة اللياقة البدنية والساعات الذكية التي تقيس معدلات ضربات القلب أثناء الراحة وممارسة الرياضة على اختبارات لياقة ونتائج مدمجة. على سبيل المثال ، تمنح طرازات Fitbit المزودة بمراقبة معدل ضربات القلب درجة لياقة القلب. ستبلغ ساعات Garmin الرياضية GPS وبعض نطاقات اللياقة البدنية الخاصة بها عن VO2 max.

اختبارات المطحنة

كذلك يمكن أن تحدد اختبارات جهاز المشي لياقة القلب والأوعية الدموية لديك. عادة ما يتم إدارتها من قبل متخصص في صالة الألعاب الرياضية أو المختبر وقد تتضمن العمل بكثافة عالية جدًا.

  • كذلك يتضمن اختبار التمرين المتدرج سلسلة طويلة من الفواصل الزمنية على جهاز المشي أثناء مراقبة ضغط الدم وإيقاعات القلب.
  • يتضمن  اختبار بروتوكول بروس  أيضًا العمل على جهاز المشي أثناء مراقبة معدل ضربات القلب وضغط الدم والإجهاد الملحوظ.

اختبار الخطوة 3 دقائق

كذلك يعد اختبار الخطوة لمدة ثلاث دقائق أحد أبسط الطرق. باستخدام هذا الاختبار ، يمكنك استخدام خطوة مقاس 12 بوصة وميترونوم أو ساعة توقيت أو تطبيق المسرع لهاتفك المحمول.

كذلك يمكنك الصعود والنزول إلى المسرع لمدة ثلاث دقائق ، ثم الجلوس وقياس معدل ضربات قلبك لمدة دقيقة كاملة ، مع احتساب كل نبضة. من الرائع استخدام جهاز مراقبة معدل ضربات القلب أو تطبيق معدل ضربات القلب حتى تتمكن بالفعل من رؤية كل نبضة. تحقق من الرسوم البيانية أدناه للحصول على تقييماتك.

فهم وتحسين لياقة القلب

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *