إقران تمارين الكارديو والوزن لتحقيق أقصى خسارة للدهون

إقران تمارين الكارديو والوزن لتحقيق أقصى خسارة للدهون

إقران تمارين الكارديو والوزن لتحقيق أقصى خسارة للدهون, يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

إقران تمارين الكارديو والوزن لتحقيق أقصى خسارة للدهون

قد ترى تمارين الكارديو والأوزان كنوعين متميزين من التمارين ، ولكن عند وضعهما معًا ، يكون لديك مزيج قوي لإنجاح عملية فقدان الدهون.   من الأسئلة الدائمة حول التمرينات الرياضية لفقدان الوزن (فقدان الدهون) ما إذا كان يجب التركيز على التمارين الهوائية (القلب) أو تدريب الأثقال وتمارين المقاومة. دعنا نحدد هذا الأمر مقدمًا: يجب عليك القيام بالأمرين معًا للحصول على أفضل النتائج.

كذلك تظهر الدراسات العلمية من وقت لآخر تظهر مستوى معينًا من فقدان الدهون مع تمارين القلب مقابل الأوزان – وفي معظم الأحيان ، يتفوق تمارين القلب على الأوزان في أي مقارنة معقولة.   ليس هناك سر في هذا لأن الحركة المستمرة بكثافة وحجم متطلبين بشكل معقول سيتفوقان دائمًا على التمارين المتقطعة (مثل رفع الأثقال) ، حتى في الشدة العالية ، وحتى في حساب الحرق اللاحق. لا يزال ، ما عليك القيام بهما. إليكم السبب.

مزايا الأوزان

كذلك تدريب القوة والمقاومة يبني العضلات. تتمتع العضلات بمعدل استقلاب أعلى من الدهون ، لذا فإن وجود المزيد من العضلات يرفع معدل الأيض أثناء الراحة ( إنفاق الطاقة ) قليلاً مقارنةً بوجود المزيد من الدهون في الجسم.

ومع ذلك ، فإن الاختلافات ليست كبيرة. حتى في نهاية التوقعات (المتنازع عليها) ، تزداد أقل من بضع عشرات من السعرات الحرارية في اليوم لكل رطل من العضلات. هذا يساعد ، لكنه لا يغير الحياة.

ومع ذلك ، في برنامج إنقاص الوزن ، يعد تدريب الوزن مهمًا للمساعدة في الحفاظ على العضلات. عندما تفقد الوزن ، يميل إلى أن يكون مزيجًا من الدهون والعضلات. من الناحية المثالية ، تريد أن تفقد الدهون مع الاحتفاظ بالعضلات. يساعدك تدريب الوزن على تحقيق ذلك ، وله العديد من الفوائد الأخرى للصحة والأداء ، إلى جانب بناء عضلات إضافية.

كذلك مزايا أمراض القلب

الميزة الرئيسية للتمرينات الهوائية ذات الشدة المعتدلة هي أنه يمكنك القيام بها بشكل مستمر لفترة أطول بكثير من التمارين المتقطعة لرفع الأثقال. هذه الحركة بدون توقف هي التي تمنح القلب ميزة متأصلة في إنفاق الطاقة أثناء جلسة التمرين.

كذلك يمكنك مزج الأوزان والحركة في جلسات التدريب على الحلبة لتوفير هذا التعزيز الإضافي ، ولكن الحركة هي المفتاح. إذا تحركت بسرعة كافية إلى النقطة التي تمارس فيها الجري أو ركوب الدراجة بحوالي 80٪ من الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب ، فستحصل أيضًا على بعض الحرقة. هذا هو السبب في أن معظم المقارنات تُظهر أن تمارين القلب متفوقة على تدريب الوزن التقليدي لإنفاق الطاقة.

إقران تمارين الكارديو

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *