مشروبات تساهم في زيادة أعمار الأشخاص في المنطقة الزرقاء

مشروبات تساهم في زيادة أعمار الأشخاص في المنطقة الزرقاء

مشروبات تساهم في زيادة أعمار الأشخاص في المنطقة الزرقاء

عمر 77 هو العمر المتوسط لمعظم الأشخاص في الكرة الأرضية . لكن في منطقة تدعى بالزرقاء يتعدى عمر سكانها الـ 100 عام . و ذلك بسبب مشروبات صحية يحرصون على تناولها .

المنطقة الزرقاء

هي مجموعة بلاد .سردينيا وإيكاريا و كذلك أوكيناوا و نيكويا و لوما ليندا .

الأشخاص في المنطقة الزرقاء لا يتناولون الصودا ولا مشروبات الطاقة و لا العصير المحلى ولكن يعتمدون على مشروبات مهمه مفيدة للصحة وبها عناصر مضاده للأكسدة .

الماء

يقدم الماء دائما مع الوجبات ويعتبر المشروب الرئيسي . ويؤكد اخصائي التغذية على أن الماء هو المشروب الرئيسي الذي  يحافظ على صحة الجسم ويغسل الجسم من السموم . كما انه يجعل ضغط الدم في مستواياته الطبيعة . كما أن هناك ابحاث تفيد بأهميته للحبل الشوكي والعظام وتليين المفاصل .

 القهوة السوداء

يعتبر البن من أغنى عناصر مضادات الأكسدة و البوليفينول و كذلك المضادات الالتهابات، وله صله بطول العمر وتخفيف مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة .والقهوة هي المشروب اليومي لسكان المنطقة الزرقاء.وفي دراسةاستخدام القهوة الدائم يتصل بتخفيف  خطر الوفاة بأمراض القلب والأوعية الدموية والسكتة الدماغية، كما أنه يقي من مرض السكري من النوع الثاني و السمنة.

الشاي الأخضر

كذلك الشاي الأخضر يعتبر مشروب يومي لدى المناطق الزرقاء أوكيناوا . الشاي الأخضر مليء بمضادات الأكسدة والبوليفينول، المانعة للأمراض فهي تنظم الكوليسترولو تدعم انقسام الخلايا.كما يوجد دراسة تربط الأستمرار بشرب الشاي الأخضر يعطي قلب واوعية دموية أصحاء .

الشاي الأسود

عند تناول الشاي الأسود بدون محليات يعمل على طول العمر .وذلك من خلال تنزيل مستويات السكر في الدم و تخفيف أحتمال الإصابة بأمراض القلب وضبط الكوليسترول وأعطاء أمعاء صحية عن طريق طرح البكتيريا الجيدة و منع نمو السيئة والحد من توسع أورام سرطان الثدي والحد من الإصابات بالسكتة الدماغية . ومن الممكن أعطائه منكهات كالنعنع والليمون أو القرفة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والسياسية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *