كيف تبدأ مع اليوجا

كيف تبدأ مع اليوجا

كيف تبدأ مع اليوجا

 اليوغا هي ممارسة شائعة في جميع أنحاء العالم تجمع بين التنفس والحركة والتأمل. تم استيراد اليوغا إلى الولايات المتحدة من الهند منذ أكثر من قرن من الزمان . وقد تم الإشادة بها منذ فترة طويلة لفوائدها الجسدية والروحية. كذلك تظهر الأبحاث أن اليوجا يمكن أن تساعد في إدارة التوتر ، تخفيف الاكتئاب والقلق ، وأيضا تحسين الحالة المزاجية ، بالإضافة إلى تحسين نوعية النوم. كذلك فقد ثبت أن اليوجا تزيد المرونة ، وتحسن التوازن والتنسيق ، وتقلل الألم ، وتزيد القوة.

قد يبدو الالتحاق بفصل اليوجا الأول أمرًا صعبًا ، لكن لا يجب أن يكون الأمر مخيفًا إذا كنت تعرف ما يمكن توقعه. تتراوح مدة حصة اليوجا النموذجية من 45 دقيقة إلى 90 دقيقة. اعتمادًا على المعلم والأسلوب ، كذلك غالبًا ما يبدأ بالتركيز على التنفس ، والانتقال إلى أوضاع تُعرف باسم الأساناس لجزء كبير من الفصل ، وينتهي أحيانًا بالتأمل باعتباره تهدئة.

أساسيات اليوجا

أفضل طريقة لتعلم اليوغا هي القيام بذلك ، ولكن إذا كنت قلقًا بشأن حضور فصل دراسي ، فلا تخجل من القيام ببعض المذاكرة قبل الحضور. ضع في اعتبارك ما يلي.

أنواع اليوجا

تأتي الفصول في مجموعة متنوعة من أنماط اليوجا . لذلك من الجيد قراءة أوصاف الفصل في استوديوهات اليوجا المحلية للعثور على الفصل المناسب لك. تشمل الأنواع الشائعة ما يلي:

  • تميل دروس يوجا هاثا إلى أن تكون جيدة للمبتدئين لأنها تتحرك ببطء.
  • يمكن أن تكون فصول اليوغا Vinyasa و Ashtanga و Power yoga أكثر تحديًا ، اعتمادًا على مستوى التدريس.
  • يركز Iyengar بشدة على المحاذاة الصحيحة ، وغالبًا ما يستخدم الدعائم لمساعدة الطلاب على تحسين شكلهم.
  • اليوجا الساخنة هي اليوجا التي تُمارس في بيئة حارة – كذلك تصل درجة حرارة العديد من الاستوديوهات إلى 104 درجة فهرنهايت. يستمتع الكثير من الناس بممارسة اليوجا في الحرارة ، ولكن الأشخاص الذين لديهم حساسية من الحرارة أو يعانون من حالات طبية معينة قد يجدون اليوجا الساخنة غير مريحة.
  • يوغا كونداليني هو مصطلح يشير إلى “الطاقة الروحية أو قوة الحياة الموجودة في قاعدة العمود الفقري.” في يوغا كونداليني . كذلك يستخدم الممارسون تمارين التنفس ، والأوضاع الجسدية ، والترديد والتأمل لإطلاق هذه الطاقة. من المعروف أنه يدعم علاج الإدمان.

كذلك عمليه التنفس

تركز اليوجا بشدة على التنفس ، والتي تظهر الأبحاث أنها يمكن أن تؤتي ثمارها حقًا عندما يتعلق الأمر بصحتك. كذلك تقول جيني روز ، معلمة يوجا مسجلة لمدة 500 ساعة ، ومدربة لياقة على الإنترنت ، ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي: “اليوغا تتعلق بالتنفس”. “الجزء الأصعب هو الظهور ، لذلك إذا كنت تستطيع التحكم في التنفس فقط ، فأنت تمارس.”

كذلك وفقًا لدراسة عام 2014 نُشرت في Medical Science Monitor Basic Research . فإن بروتوكولًا واحدًا موجهًا لمدة 25 دقيقة لتنفس يوجا الأنف البديل أدى إلى انخفاض كبير في ضغط الدم ومعدل التنفس لدى المتطوعين المصابين بارتفاع ضغط الدم والأصحاء.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

كيف تبدأ مع اليوجا

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *