ما مقدار التمرين الذي تحتاجه حقًا؟

ما مقدار التمرين الذي تحتاجه حقًا؟

ما مقدار التمرين الذي تحتاجه حقًا؟

يعطي خبراء الصحة الأولوية لتقديم نصائح حول التمارين لعامة الناس. تقدم وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية أحدث إرشادات النشاط البدني لإدارة الصحة والوزن بشكل عام ، والتي تُعلم التوصيات المشتركة من قبل مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC). يقدم مجلس الرئيس للرياضة واللياقة والتغذية (PCSFN) ، وهو لجنة استشارية اتحادية ، إرشادات للنشاط البدني أيضًا.

سواء تم تعيينها من قبل هيئة حاكمة أو موصى بها من قبل متخصص في اللياقة البدنية ، كذلك فإن معظم الإرشادات الخاصة بالنشاط البدني تشترك في نفس النصيحة: تمرين القلب والأوعية الدموية حوالي ثلاثة إلى خمسة أيام في الأسبوع وتمارين القوة مرتين في الأسبوع تقريبًا. اكتشف مقدار النشاط البدني الذي تحتاجه للبقاء بصحة جيدة ، بالإضافة إلى نصائح للبدء.

الحقيقة حول التمرين

يبحث الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن نصائح حول التمارين الرياضية عن تفاصيل. إنهم يريدون معرفة الأنشطة التي يتعين عليهم القيام بها ، ومدة العمل ، ومدى صعوبة العمل ، وكيفية القيام بالتمارين ، وكيف ستغير التمارين أجسادهم. بينما سيخبرك الكثير من الخبراء أن لديهم الإجابة . كذلك الحقيقة هي أنه لا يوجد جدول أو روتين واحد يناسب احتياجاتك بالضبط.

إذن كيف تعرف مقدار التمرين الذي تحتاجه؟ مكان واحد لتبدأ به هو أهدافك. كذلك يمكن أن تساعدك هذه الإرشادات في تحقيق الأهداف الثلاثة الأكثر شيوعًا: الصحة العامة وإدارة الوزن وفقدان الوزن . أيضا ستساعدك نماذج التدريبات والجداول المدرجة على جعل التمارين عادة منتظمة.

كذلك تمرين لإدارة الوزن

على الرغم من عدم وجود إرشادات رسمية لإدارة الوزن ، تقترح الكلية الأمريكية للطب الرياضي (ACSM) تمارين متوسطة الشدة 150 إلى 250 دقيقة أسبوعيًا (20 إلى 35 دقيقة يوميًا) لحرق 1200 إلى 2000 سعر حراري أسبوعيًا. كذلك يمكن أن تختلف هذه الأرقام بناءً على عمر الفرد وجنسه ووزنه ومستوى لياقته. للتعرف على ما يبدو عليه هذا في الحياة الواقعية ، كذلك يتنبأ جدول التمرين النموذجي هذا بالسعرات الحرارية التي تم حرقها لشخص يزن 150 رطلاً في أسبوع واحد.

كذلك جدول عينة

كذلك يتضمن برنامج التمرين هذا مجموعة متنوعة من أنشطة القلب ، وكلها تتم بوتيرة معتدلة ، كذلك جنبًا إلى جنب مع تمرين القوة وجلسة اليوغا لبرنامج كامل ومتوازن.

  • الاثنين : مدرب بيضاوي ، 40 دقيقة بوتيرة معتدلة (327 سعرة حرارية) ؛ 10 دقائق من التمدد (40 سعرة حرارية)
  • الثلاثاء : تمرين أساسي لكامل الجسم ، 30 دقيقة (100 سعرة حرارية)
  • الأربعاء : المشي 45 دقيقة بسرعة 4.5 ميل في الساعة (322 سعرة حرارية) ؛ 10 دقائق من التمدد (40 سعرة حرارية)
  • الخميس : تمرين أساسي لكامل الجسم ، 30 دقيقة (100 سعرة حرارية)
  • كذلك الجمعة : لفات السباحة 20 دقيقة (137 سعرة حرارية).
  • السبت : حصة اليوجا 60 دقيقة (170 سعرة حرارية).

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

ما مقدار التمرين الذي تحتاجه حقًا؟

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *