كيف تفسر النصائح الصحية التي تحصل عليها على TikTok

كيف تفسر النصائح الصحية التي تحصل عليها على TikTok

كيف تفسر النصائح الصحية التي تحصل عليها على TikTok

  يمكن أن تكون الزيادات الأخيرة في حسابات TikTok التي تدفع بالنصائح التي قد تكون ضارة أو مضللة أكثر خطورة من الفائدة. من الضروري أن تعرف كيف تفك شيفرة الخير من السيئ. هنا بعض النصائح.

كن حذرا من الادعاءات المتطرفة

لا يمكن أن تكون العلاجات أو الإجراءات الروتينية المقترحة غير فعالة فحسب ، بل يمكن أيضًا أن تكون خطيرة أو حتى مهددة للحياة. على سبيل المثال ، كذلك الادعاء بأن تناول بذور المشمش يمكن أن يعالج السرطان ليس فقط خطأ ، ولكن هذه البذور تحتوي على مادة سامة تسمى السيانيد يمكن أن تسبب التسمم بجرعات كبيرة.

وبالمثل ، فإن أي ادعاءات تتعلق بفقدان الوزن يجب الرجوع إليها بنصيحة مقدم الرعاية الصحية. يمكنك أيضًا التحقق من المصادر الموثوقة عبر الإنترنت التي تدعم معلوماتهم بالدراسات العلمية والمدخلات المهنية من المدربين الشخصيين وأخصائيي التغذية والمهنيين الطبيين.

كذلك تذكر أن كميات كبيرة من المؤيدة للنظام الغذائي ونصائح الأكل المضطرب ومحتوى مؤيد لفقدان الشهية موجودة على TikTok. كانت هناك تحركات لحظر هذا النوع من المحتوى ، ولكن لا يزال من الممكن العثور عليه في كثير من الأحيان.

كذلك كن حذرًا للغاية من المحتوى الذي يروج لثقافة النظام الغذائي أو الحد من الطعام أو ممارسة الرياضة الشديدة . قد يؤدي عرض هذا النوع من المحتوى إلى التفكير المضطرب بشأن الطعام وجسمك.

كذلك اعلم أن لكل شخص احتياجات مختلفة

حتى إذا كانت النصائح الصحية التي تراها على TikTok مقبولة لبعض الأشخاص ، فقد لا تكون مناسبة لك. على سبيل المثال ، كذلك إذا كنت تمارس الرياضة لأول مرة ، فمن غير الحكمة أن تحاول ممارسة روتين تمرين شديد. يمكن أن ينتهي بك الأمر مصابًا أو تعاني من الإفراط في التدريب.

في حين أن بعض المؤثرين في اللياقة البدنية يتمتعون بالمصداقية والمعتمدون في تجارتهم ، فإن الكثيرين ليسوا كذلك. قد يكون من الصعب معرفة الفرق ، خاصةً مع مقاطع الفيديو القصيرة. كذلك إذا أثار TikTok الرغبة في ممارسة الرياضة ، فهذا ممتاز. فقط تأكد من إجراء مزيد من البحث الخاص بك ليشمل النموذج المناسب واطلب المشورة من مدرب شخصي إذا لزم الأمر.

لا يمكن أن يؤدي هذا فقط إلى التفكير المضطرب حول الطعام ، ولكنه يقدم صورة خاطئة حتى عن عادات الأكل الفعلية لهذا الشخص. كذلك تذكر أن الوسائط الاجتماعية منظمة ويمكن التلاعب بها لعرض أي شيء يرغب فيه المستخدم – وليست بالضرورة الصورة الدقيقة. احصل على المشورة من اختصاصي التغذية المسجل أو غيره من المهنيين الطبيين المدربين في مجال التغذية.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

كيف تفسر النصائح الصحية التي تحصل عليها على TikTok

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا كشفت الدراسة حول ذلك الأمر

  عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *