أسماء مختلفة للسكر في طعامك

أسماء مختلفة للسكر في طعامك

أسماء مختلفة للسكر في طعامك , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

أسماء مختلفة للسكر في طعامك

توصي الإرشادات الغذائية للأمريكيين 2020-2025 بأن تحافظ على تناول السكر المضاف عند أقل من 10٪ من إجمالي السعرات الحرارية اليومية.

 

 تبدو بسيطة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، سيكون الأمر إذا لم يكن هناك الكثير من الكلمات المختلفة للسكر المستخدم في ملصقات الطعام.

كذلك يمكن إضافة المحليات إلى طعامك بأسماء مختلفة – لا يبدو أي منها مثل السكر . قد تكون بعض الأسماء غير مألوفة. وقد تضاف السكريات إلى الأطعمة التي لا تتوقعها. لهذه الأسباب ، من الذكاء تعلم الكلمات المختلفة للسكر حتى تتمكن من اكتشافه في طعامك وتحديد ما إذا كانت المنتجات مناسبة لك.

السكر على ملصقات الطعام

حقائق غذائية

يتطلب الإصدار الأحدث من ملصق حقائق التغذية من مصنعي المواد الغذائية إدراج إجمالي السكر بالجرام والسكر المضاف بالجرام في ملصق حقائق التغذية. يساعد هذا المستهلكين على تحديد كمية السكر الموجودة في طعامهم. سترى عنصرين مختلفين على الملصق:

  • يشمل إجمالي السكريات جرامات السكر الموجودة بشكل طبيعي في الطعام (مثل اللاكتوز في الحليب أو الفركتوز في الفاكهة) بالإضافة إلى السكر الذي تمت إضافته أثناء المعالجة للنكهة أو الملمس.
  • كذلك يحتوي السكر المضاف على جرامات من السكر أو المحليات ذات السعرات الحرارية التي تمت إضافتها أثناء المعالجة.

كذلك تذكر أن التوصيات الغذائية تقترح حدًا بنسبة 10٪ للسكريات المضافة. يوفر هذا البند الموجود على ملصق حقائق التغذية نسبة مئوية من القيمة اليومية بالإضافة إلى إجمالي الجرامات للسكريات المضافة بناءً على نظام غذائي يحتوي على 2000 سعر حراري. إذا كنت تستهلك سعرات حرارية أكثر أو سعرات حرارية أقل ، فسيتعين عليك تعديل النسبة المئوية.

قائمة المكونات

كذلك يتم سرد المكونات بترتيب تنازلي حسب الكمية المدرجة في الطعام. على سبيل المثال ، عادةً ما يكون المكون الأول في الخبز نوعًا من الدقيق ، نظرًا لوجود دقيق أكثر من أي مكون آخر. عادة ما يكون الماء هو العنصر الأول المدرج في العديد من المشروبات.

في بعض الأحيان يمكن أن تكون هناك كميات صغيرة من أنواع عديدة من السكريات ، لذلك لا يتم إدراج أي منها في المكونات القليلة الأولى من الملصق – حتى لو كان الطعام يحتوي على كميات كبيرة من السكر المضاف. لهذا السبب ، من الذكاء استخدام ملصق حقائق التغذية لتحديد الكمية الإجمالية للسكر المضاف في طعامك.

كذلك في أوقات أخرى ، يتنكر السكر كنوع مختلف من المكونات ، مثل العسل أو شراب الأرز أو عصير الفاكهة أو حتى “عصير القصب العضوي المجفف”. نظرًا لأن كلمة “sugar” ليست جزءًا من الاسم ، فلا يبدو أنها سكر.

أخيرًا ، ضع في اعتبارك أن قراءة قائمة المكونات يمكن أن تكون مفيدة لأسباب أخرى. على سبيل المثال ، إذا كنت تعاني من حساسية تجاه الطعام أو إذا كنت تحاول التحكم في انخفاض نسبة السكر في الدم ، فقد تكون قائمة المكونات مفيدة.

أسماء مختلفة للسكر

هذه بعض الكلمات المحتملة لكلمة “sugar” والتي قد تظهر على ملصق.

  • رحيق الصبار
  • كذلك شراب الشعير
  • سكر البنجر
  • Blackstrap دبس
  • شراب الأرز البني
  • سكر بني
  • كذلك شراب بالزبدة
  • بلورات القصب (أو بلورات عصير القصب)
  • علبة سكر
  • الكراميل
  • شراب الخروب

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *