ما هو نظام إعادة ضبط الجسم؟

ما هو نظام إعادة ضبط الجسم؟

ما هو نظام إعادة ضبط الجسم؟ , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

ما هو نظام إعادة ضبط الجسم؟

الاختلافات والبدائل يمكن استخدام هذه الوصفة البسيطة للشوفان طوال الليل كأساس لأي عدد من تركيبات النكهات. على الرغم من كونه رائعًا ، إلا أنه يمكنك توابله بالتوابل والمكسرات والبذور والفواكه المفضلة لديك. على الرغم من أن الوصفة تتطلب حليبًا خالي الدسم ، إلا أن الحليب النباتي يعمل أيضًا. جرب حليب اللوز بالفانيليا غير المحلى لمزيد من النكهة. للحصول على وجبة صديقة لمرض السكري ، تخلص من العسل واستخدم عبوة واحدة من ستيفيا بدلاً من ذلك أو أغفل المحليات تمامًا. إذا كنت تستخدم حليبًا نباتيًا ، فتأكد من أنه صنف غير محلى بدون سكر مضاف. لجعل هذا الخالي من الغلوتين ، تأكد من استخدام الشوفان المعتمد الخالي من الغلوتين. يمكنك أيضًا إضافة مغرفة من مسحوق البروتين لزيادة محتوى البروتين.

ماذا يمكنك أن تأكل

كذلك يتضمن برنامج Body Reset ثلاث مراحل مدتها خمسة أيام: المرحلة الأولى ، حيث لا تستهلك سوى العصائر والوجبات الخفيفة ؛ المرحلة الثانية ، حيث تتناول العصائر بالإضافة إلى وجبة واحدة ووجبتين خفيفتين في اليوم ؛ والمرحلة الثالثة ، حيث تقوم بإعادة عصائر السموذي الخاصة بك إلى واحدة في اليوم ، بالإضافة إلى وجبتين ووجبتين خفيفتين.

كذلك سموثي إعادة ضبط الجسم

العصائر هي أهم ميزة في نظام Body Reset. تنقسم إلى ثلاث فئات: أبيض (فطور) ، أحمر (غداء) ، وأخضر (عشاء).

تشمل العصائر البيضاء الأساسية التفاح أو الكمثرى أو الخوخ والموز وقليل من اللوز والحليب والزبادي والتوابل حسب الرغبة. تشمل العصائر الحمراء التوت ونصف برتقالة ومغرفة واحدة من مسحوق البروتين وملعقة كبيرة من بذور الكتان المطحونة .

كذلك تشمل العصائر الخضراء كوبين من الخضر ( السبانخ ، واللفت ، والجرجير الصغير ، أو الخس الروماني) ، والكمثرى ، والعنب ، والزبادي اليوناني ، والأفوكادو ، وعصير الليمون.

كذلك يتم توفير ست وصفات لكل نوع من أنواع العصائر. ومع ذلك ، يتم أيضًا تضمين الإرشادات الخاصة بالبدائل ( اللوز بدلاً من الأفوكادو ، على سبيل المثال ، أو التوفو بدلاً من الزبادي اليوناني) إذا كنت تريد صنعها بنفسك.

فواكه وخضراوات

كذلك من المهم اختيار الفواكه والخضروات الغنية بالألياف في نظام Body Reset الغذائي ، خاصةً للوجبات الخفيفة. من المهم أيضًا تناول قشر الفاكهة مثل التفاح والكمثرى بدلاً من تقشيرها. بالنسبة للوجبات الخفيفة ، يشجع النظام الغذائي على تناول:

  • تفاح
  • إجاص
  • خوخ

الحليب واللبن

كذلك يعتقد باسترناك أن منتجات الألبان قد اكتسبت سمعة سيئة في السنوات الأخيرة وأن سمعتها السيئة غير مستحقة. ويلاحظ أن تم البشر شرب الحليب لآلاف السنين، وأنها غنية بالبروتين و الكالسيوم ، فيتامين D ، والمواد المغذية الأخرى.

    • زبادي يوناني سادة خالي الدسم
    • كذلك حليب خالي الدسم
    • الحليب الخالي من الألبان المنتجات

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *