دقيق الشوفان الليلي سهل

دقيق الشوفان الليلي سهل

دقيق الشوفان الليلي سهل , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

دقيق الشوفان الليلي سهل

إذا كنت غالبًا ما تندفع للخارج في الصباح ، فقد يكون من الصعب تخيل الاستيقاظ مبكرًا لطهي وجبة فطور صحية . ولكن تم إثبات فوائد وجبة الإفطار الصحية: المزيد من الطاقة ، والتركيز بشكل أفضل ، والحفاظ على وزن صحي ، والقائمة تطول. 1 فلماذا يصعب فعل ذلك فعلاً؟

كذلك لا يجب أن يكون! مع هذه الوصفة السهلة لدقيق الشوفان طوال الليل ، كل ما يتطلبه الأمر هو خمس دقائق قبل الذهاب إلى الفراش لتناول وجبة فطور صحية جاهزة في الصباح. حشو شوفان الحبوب الكاملة والزبادي اليوناني الكريمي يصنعان وجبة مرضية للغاية. 2 3 إضافة الفاكهة تجعلها بداية خفيفة ومغذية ليومك يمكنك الاستمتاع بها إما باردة أو دافئة ، وخيارات النكهة لا حصر لها ، لذلك لن تشعر بالملل أبدًا.

لاحظ أن معلومات التغذية المقدمة لا تشمل الفاكهة المختارة.

كذلك الاختلافات والبدائل

يمكن استخدام هذه الوصفة البسيطة للشوفان طوال الليل كأساس لأي عدد من تركيبات النكهات. على الرغم من كونه رائعًا ، إلا أنه يمكنك توابله بالتوابل والمكسرات والبذور والفواكه المفضلة لديك.

على الرغم من أن الوصفة تتطلب حليبًا خالي الدسم ، إلا أن الحليب النباتي يعمل أيضًا. جرب حليب اللوز بالفانيليا غير المحلى لمزيد من النكهة.

كذلك للحصول على وجبة صديقة لمرض السكري ، تخلص من العسل واستخدم عبوة واحدة من ستيفيا بدلاً من ذلك أو أغفل المحليات تمامًا. إذا كنت تستخدم حليبًا نباتيًا ، فتأكد من أنه صنف غير محلى بدون سكر مضاف.

لجعل هذا الخالي من الغلوتين ، تأكد من استخدام الشوفان المعتمد الخالي من الغلوتين.

يمكنك أيضًا إضافة مغرفة من مسحوق البروتين لزيادة محتوى البروتين.

كذلك نصائح للطبخ والتقديم

يمكن الاستمتاع بالشوفان طوال الليل باردًا من الثلاجة أو تسخينه. للتقديم ساخناً ، سخنيها في الميكروويف لمدة 60 إلى 90 ثانية مع التقليب حتى المنتصف.

كذلك سيُحفظ هذا الشوفان في الثلاجة لعدة أيام حتى تتمكن من صنع برطمانين أو ثلاث مرطبانات في وقت واحد والحصول على وجبة فطور تكفي لبضعة أيام.

مكونات

1/2 كوب حليب خالي الدسم

كذلك 1/4 كوب زبادي يوناني عادي غير دسم

1 ملعقة صغيرة عسل

1 ملعقة صغيرة فانيليا

1/2 كوب شوفان

1/2 كوب أي فاكهة

طريقة التحضير

كذلك في وعاء أو وعاء آخر بغطاء ، اخفقي الحليب واللبن والعسل والفانيليا معًا. يقلب في الشوفان. غطيه وضعيه في الثلاجة طوال الليل أو لمدة 6 ساعات على الأقل.

في الصباح ، حرك فاكهتك المفضلة واستمتع بها.

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *