هل تعتبر البطاطا البيضاء جزءًا من نظام غذائي صحي؟

هل تعتبر البطاطا البيضاء جزءًا من نظام غذائي صحي؟

هل تعتبر البطاطا البيضاء جزءًا من نظام غذائي صحي؟

القيمة الغذائية للدرنات

 الدراسات السابقة البطاطس البيضاء بزيادة الوزن ومرض السكري من النوع الثاني. أشارت التقارير الأقدم من أبحاث جامعة هارفارد إلى أن البطاطس كانت نشا تسمينًا لا يستحق وضع الخضار.كذلك تسببت كل الصحافة السيئة واتجاهات النظام الغذائي التي تقيد الكربوهيدرات في إقصاء الكثير من الناس عنها من نظامهم الغذائي.

لكن هذه الدراسات السابقة فشلت في تضمين جميع الحقائق حول نوع البطاطس الذي كان المشاركون في البحث يستهلكونه. كشفت تفاصيل البحث أن المتطوعين كانوا يتناولون كميات كبيرة من البطاطس المقلية ورقائق البطاطس. تناول البطاطس المقلية والبطاطا المقلية سيكون غير صحي ، ويعزز زيادة الوزن ، والسمنة ، وحتى المرض. لسوء الحظ ، أخطأ البحث في تصنيف البطاطس على أنها كربوهيدرات سيئة دون أخذ طريقة التحضير في الاعتبار.

كشفت الأبحاث الحالية زيف هذه الادعاءات القديمة غير الصحية حول البطاطا البيضاء. اتضح أن البطاطا نفسها ليست مسؤولة ولكن بالأحرى كيف يتم تحضيرها أو معالجتها. تشير الاكتشافات الجديدة إلى أن البطاطا البيضاء هي غذاء نباتي ممتاز جزء من نظام غير صحي

 

كذلك أساسيات تغذية البطاطس

وفقًا لمقال نُشر في مجلة Advances in Nutrition ، يجب تضمين البطاطس البيضاء كخضروات في جميع أدلة الطعام لأنها تحتوي على العناصر الغذائية الأساسية. تعتبر البطاطس أيضًا من الكربوهيدرات الصحية التي لها دور مهم في النظام الغذائي المغذي. اعتبارًا من عام 2017 ، كانت البطاطس هي الخضار الأكثر استهلاكًا في الولايات المتحدة.

البطاطا البيضاء مليئة بالعناصر الغذائية والفيتامينات الأساسية وهي مصدر ممتاز للألياف. كذلك تحتوي أيضًا على بروتين عالي الجودة بسبب تركيبتها الفائقة من الأحماض الأمينية. أثناء اختبار الطعام ، تم تحديد أن البطاطس تجاوزت مستويات الأحماض الأمينية الموصى بها ليسين ، ميثيونين ، ثريونين ، وتريبتوفان. تلعب الأحماض الأمينية (خاصة اللايسين) دورًا حيويًا في إصلاح العضلات.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند 

هل تعتبر البطاطا البيضاء جزءًا من نظام غذائي صحي؟

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *