حقائق التغذية والفوائد الصحية في الديك الرومي

حقائق التغذية والفوائد الصحية في الديك الرومي

حقائق التغذية والفوائد الصحية في الديك الرومي

تختلف القيمة الغذائية للديك الرومي اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على قطع اللحم وكيفية تحضيره. يعتبر الديك الرومي المعالج بالحد الأدنى مصدرًا كبيرًا للبروتينات والفيتامينات والمعادن. ومع ذلك ، يمكن أن يحتوي الديك الرومي المعالج على نسبة عالية من السكر والدهون غير الصحية والصوديوم.

 

كذلك إذا تم نصحك بالحد من تناول اللحوم ، فقد تتساءل عما إذا كان الديك الرومي يتناسب مع خطة الوجبة الخاصة بك. مع القليل من الاهتمام بقراءة الملصقات ، يمكنك الحصول على الكثير من الفوائد من هذه المفضلة في عيد الشكر.

 

حقائق غذائية عن الريك الرومي (تركيا)

يتم توفير المعلومات الغذائية التالية من قبل وزارة الزراعة الأمريكية مقابل 3 أونصات (85 جرام) من ساق الديك الرومي المشوية مع الجلد. 1

السعرات الحرارية : 177

الدهون : 8.4

كذلك صوديوم : 65.4 ملغ

الكربوهيدرات : 0 جم

الألياف : 0 جم

السكريات : 0 جم

البروتين : 23.7 جرام

الفوائد الصحية

تقدم تركيا العديد من الفوائد الصحية ، خاصة عند استخدامها كبديل للحوم الحمراء.كذلك فيما يلي بعض الحالات التي يمكن أن يكون فيها الديك الرومي مفيدًا بشكل خاص.

يعزز احتباس العضلات

كذلك عادة ما يؤدي قضم العضلات ، أو هزال العضلات ، إلى ضعف كبار السن. هذا هو السبب في أن الحصول على كمية كافية من البروتين في كل وجبة أمر ضروري لكبار السن للحفاظ على كتلة العضلات والاستقلال البدني. كمصدر كامل للبروتين ، يمكن أن يساعد الديك الرومي في تلبية الإرشادات الحالية التي تقترح استهلاك اللحوم الخالية من الدهون 4-5 مرات في الأسبوع للحفاظ على صحة العضلات مع تقدم العمر.

كذلك يقلل من اشتعال التهاب الرتج

التهاب الرتج هو التهاب مؤلم في القولون. تشمل العوامل الغذائية التي تؤثر على خطر الإصابة بالتهاب الرتج تناول الألياف (يقلل المخاطر) ، وتناول اللحوم الحمراء المصنعة (يزيد من المخاطر) وتناول اللحوم الحمراء التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون (تزيد من المخاطر).

قرر الباحثون الذين درسوا 253 رجلاً مصابين بالتهاب الرتج أن استبدال وجبة واحدة من اللحوم الحمراء بحصة من الدواجن أو الأسماك يقلل من خطر الإصابة بالتهاب الرتج بنسبة 20٪. 3  تضمنت قيود الدراسة حقيقة أن تناول اللحوم تم تسجيله لدى الرجال فقط ،كذلك وأن المدخول تم الإبلاغ عنه ذاتيًا ، ولم يتم تسجيل كمية اللحوم المستهلكة في كل حلقة أكل. قد تكون تركيا بديلاً مفيدًا لأي شخص معرض لخطر الإصابة بالتهاب الرتج.

يمنع فقر الدم

تقدم تركيا العناصر الغذائية الأساسية التي تتطلبها خلايا الدم. يوفر الحديد الهيم ، الذي يمتص بسهولة أثناء الهضم لمنع فقر الدم الناجم عن نقص الحديد. 4  تحتوي تركيا أيضًا على حمض الفوليك وفيتامين ب 12 ، وهما ضروريان للتكوين السليم لعمل خلايا الدم الحمراء. يمكن أن يساعد الاستهلاك المنتظم للديك الرومي في الحفاظ على خلايا دم قوية وصحية.

كذلك يدعم صحة القلب

تم وضع اللحوم عالية الدهون في القائمة السوداء بشكل أساسي عندما يتعلق الأمر بإرشادات الأكل الصحي للقلب. على الرغم من أن جميع الأطعمة يمكن أن تتناسب مع خطة الوجبات المغذية ، إلا أن العديد من قطع اللحم توفر كميات كبيرة من الدهون المشبعة وترفع مستويات الكوليسترول في الدم.

كذلك لحسن الحظ ، يعتبر الديك الرومي بديلاً قليل الدهن للحوم الأخرى التي تحتوي على نسبة منخفضة من الصوديوم ، خاصةً إذا قمت بإزالة القشرة وطهيها طازجًا. تحتوي تركيا أيضًا على نسبة عالية من حمض الأرجينين الأميني. كسابق لأكسيد النيتريك ، قد يساعد الأرجينين في الحفاظ على الشرايين مفتوحة ومرتاحة.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

حقائق التغذية والفوائد الصحية في الديك الرومي

 

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

تأكيد أخصائية التغذية على أن الكاتشاب من الأطعمة الغير صحية

تأكيد أخصائية التغذية على أن الكاتشاب من الأطعمة الغير صحية

تأكيد أخصائية التغذية على أن الكاتشاب من الأطعمة الغير صحية تأكيد أخصائية التغذية على أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *