هل التغذية أهم من التمرين؟

هل التغذية أهم من التمرين؟

هل التغذية أهم من التمرين؟ ,   يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

 

هل التغذية أهم من التمرين؟

لقد سمعت عبارة “لا يمكنك التخلص من نظام غذائي سيء” ، وهذه هي المحصلة النهائية عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على جسم صحي. تعتبر التغذية والتمارين الرياضية جزءًا مهمًا من فقدان الدهون واكتساب القوة.

سيكون للعادات الغذائية تأثير أكبر بكثير على تكوين الجسم وأهداف اللياقة البدنية أكثر من أي مكون لياقة آخر. عندما يتم تنفيذ مزيج من التمارين الرياضية والتغذية الصحية يحدث عندما يحدث تغيير ناجح للجسم.

 

كذلك تطبيق استراتيجية غذائية

كذلك لقد رأينا جميعًا الأشخاص المنتظمون في صالة الألعاب الرياضية يفعلون نفس الشيء يومًا بعد يوم لعدة أشهر أو حتى سنوات دون أن نرى نتائج في فقدان الدهون. هؤلاء الأشخاص لا يحرزون أي تقدم في تغيير تكوين أجسامهم لأنهم لا يمتلكون استراتيجية غذائية . يؤدي عدم وجود استراتيجية غذائية إلى إعاقة هؤلاء الأشخاص عن تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم.

الأسئلة الشائعة

السؤال الشائع في صناعة اللياقة البدنية هو: “ما النسبة المئوية لأهدافي التي ستكون نتيجة للتمرين ، وما النسبة المئوية التي ستكون نتيجة لنظامي الغذائي؟”

كذلك الإجابة المعتادة هي: “كلاهما مهم ، لكن لا يمكن تحديد النسب المئوية” أو “تدريب 100٪ ونظام غذائي 100٪” المعروف. الإجابات الغامضة مثل هذه لا تتناول الصورة الكبيرة ، خاصة للمتدربين المبتدئين الذين يبدؤون رحلة لياقتهم البدنية لتحسين اللياقة البدنية.

أفضل إجابة هي أن التغذية لها تأثير أكبر على تغيرات الجسم أكثر من ممارسة الرياضة وإلقاء جميع النسب جانباً.4

التغذية وممارسة المنطق

كذلك لنأخذ النسب المئوية من المعادلة في الوقت الحالي ونطبق بعض المنطق على التمارين والتغذية. يمكن للممارس العادي أداء ثلاث إلى أربع جلسات تدريب على رفع الأثقال وثلاث إلى أربع تمارين القلب أسبوعيًا ، بإجمالي ثماني جلسات في الأسبوع.

هذا يعطي ثماني فرص لإحداث تغيير إيجابي في جسمك من خلال التمرين. نفس الشخص يأكل ثلاث وجبات صحية في اليوم. إذا كان هؤلاء الأشخاص على دراية بقيمة التباعد بين الوجبات ، فقد يأكلون من خمس إلى ست مرات في اليوم.

كذلك تظهر الرياضيات السريعة 21 إلى 35 فرصة أسبوعيًا للتأثير بشكل مباشر وإيجابي على أهداف حرق الدهون وبناء العضلات من خلال التغذية.

 

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *