كيفية التخلص من الجلد المترهل بدون جراحة

كيفية التخلص من الجلد المترهل بدون جراحة

كيفية التخلص من الجلد المترهل بدون جراحة

أي خيار هو الأفضل؟

يتضمن شد الجلد غير الجراحي عمومًا استخدام علاجات مصممة لجعل الجلد أكثر تماسكًا . في بعض الحالات ، يتم تحقيق ذلك عن طريق تعزيز إنتاج الكولاجين أو الإيلاستين. يجعل الكولاجين البشرة متماسكة ويساعد الإيلاستين في إبقائها مشدودة. 2 العلاجات الأخرى تجعل الجلد يبدو أكثر نعومة عن طريق تكسير الأنسجة الليفية التي تخلق السيلوليت .

طرق غير جراحية

إذا كان من الممكن علاج الجلد المترهل بدون جراحة ، فهناك العديد من الخيارات غير الجراحية أو قليلة التوغل للاختيار من بينها. فيما يلي نظرة فاحصة على عدد قليل من الخيارات المتاحة.

كذلك vShape Ultra

أثناء علاج vShape ، يتم تطبيق ترددين راديو مختلفين على الجلد عبر الموجات فوق الصوتية.  تُستخدم هذه الترددات للتأثير على الطبقة العليا والطبقة العميقة من الجلد. تعمل الحرارة العميقة المقدمة على تعزيز إنتاج الكولاجين ، مما يؤدي إلى شد الجلد.

كذلك تتمثل إحدى فوائد vShape في أنه يمكن إجراؤه في أي مكان توجد به بشرة رخوة (حتى حول الوجه) ، وهذا يسمح لك باستهداف المناطق التي تريد شدها أكثر. يمكن للفنيين أيضًا استهداف أعماق معينة للجلد ، وتقديم أفضل النتائج.

كذلك محكم

كما يستخدم هذا الإجراء طفيف التوغل أيضًا ترددات الراديو بغرض تحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي في الجسم. أثناء إجراء ThermiTight ، يتم تطبيق التخدير الموضعي على المنطقة التي تريد شد الجلد المترهل فيها ، سواء على وجهك أو رقبتك أو ثدييك أو ذراعيك أو بطنك أو فخذيك أو ركبتيك.

ميزة واحدة على vShape هي أن ThermiTight تتطلب جلسة علاج واحدة فقط.  يمكن استخدامه على أي نوع أو لون بشرة ، على الرغم من أنه غير مناسب للأشخاص الذين يعانون من الحمى أو عدوى الجلد في منطقة التطبيق أو النساء الحوامل.

فيلاشيب

كذلك يستخدم VelaShape تقنية مختلفة قليلاً. أثناء إجراء شد الجلد ، تجمع آلة VelaShape بين الأشعة تحت الحمراء ، وتردد الراديو ثنائي القطب ، والفراغ النبضي ، وبكرات التدليك لعلاج الفخذين ، والأرداف ، ومقابض الحب ، أو البطن.

الهدف من VelaShape هو تقليل ظهور السيلوليت عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين. ينتج عن هذا أفخاذ وبطن أنعم وأصغر ، وجسم أكثر تناسقًا.

 العلاجات غير جراحية وغير مؤلمة

اعتبارات أخرى

كذلك على الرغم من أنه يمكنك شد الجلد المترهل بدون جراحة ، فهذا لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك ذلك. كل إجراء مصحوب بمستوى معين من المخاطر ، لذلك من المهم أن تأخذ في الاعتبار صحتك وما إذا كانت هذه المخاطر مرتفعة بالنسبة لك.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

كيفية التخلص من الجلد المترهل بدون جراحة

كيفية التخلص من الجلد

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *