5 طرق سهلة للحصول على وضع أفضل

5 طرق سهلة للحصول على وضع أفضل

5 طرق سهلة للحصول على وضع أفضل

هناك العديد من الأسباب الجيدة لتحسين وضعيتك. الموقف الجيد مهم لتحقيق التوازن في جميع أنحاء الجسم. ويمكن أن يساعدك في الحفاظ على الشكل المناسب أثناء التمرين ، مما يساعدك على تجنب الإصابات والحصول على تمرين أكثر فعالية. 1 والمثير للدهشة أن الوضع الأفضل قد يساعدك في الواقع على إنقاص الوزن .

الموقف وفقدان الوزن

لا يؤدي تحسين الوضع وحده إلى فقدان الوزن ، ولكنه قد يؤثر على العوامل التي تجعل فقدان الوزن أكثر صعوبة أو سهولة. على سبيل المثال:

  • قد تساعد الوضعية الأفضل في التخلص من التعب المرتبط بالنظام الغذائي . في مقابلة مع الدكتورة هولي فيليبس ، اقترح الخبير الطبي أن تحسين الوضع هو أحد أفضل الطرق الطبيعية لتحسين مستويات الطاقة أثناء فقدان الوزن.
  • كذلك الموقف الجيد يساعد على تحسين الثقة. هل تريد أن تبدو أنحف على الفور؟ الوضعية الجيدة تخفف من جسدك على الفور ، مما يجعلك تبدو وتشعر بتحسن في جسدك. أظهرت الدراسات أنه عندما يمارس الناس الوضعية الجيدة ، فإنهم يشعرون بمزيد من الثقة.
  • الوضع الجيد يحسن الراحة والحركة. عندما تقف منتصبًا أو تجلس منتصبًا على مكتبك ، تعمل عضلاتك بكفاءة أكبر. يساعد ذلك على تحسين مستوى راحتك وقد يساعدك على التحرك أكثر على مدار اليوم.

لذا ، هل أنت مستعد للوقوف طويلاً وفقدان بعض الوزن؟ هناك خمس طرق بسيطة لتحسين وضعيتك.

كذلك تدرب على المحاذاة الصحيحة

هل تعلم أنه يمكنك تعليم نفسك وضعًا أفضل؟ إنها واحدة من أسهل الطرق لتحسين وضعك لتبدو وتشعر بالثقة .

 قف ببساطة أمام المرآة ومارس المحاذاة الجيدة.

هيريس كيفية القيام بذلك:

  1. قم بتوسيط وزنك على كلا القدمين وقم بإطالة عمودك الفقري بحيث تشعر أن تاج رأسك يرفع برفق نحو السقف.
  2. أرخي رقبتك حتى يكون مؤخرتك طويلة وأنيقة. ثم توسيط ذقنك حتى لا يتدلى رأسك.
  3. لف كتفيك للخلف وللأسفل لتقويم ورفع أعلى ظهرك برفق.

خذ دقيقة واحدة للاسترخاء في وضعك المحسن وإجراء التعديلات ، لكن لا ترخي!

هل تمارين الموقف

كذلك يساعد التمرين المنتظم على تحسين نطاق الحركة في مفاصلك ويساعد عضلاتك على التحرك بشكل أكثر كفاءة. قد تساعدك التمارين أيضًا في الوصول إلى وزن صحي أو الحفاظ عليه للحصول على وضعية أفضل. بعض التمارين مفيدة أيضًا بشكل خاص في تحسين الوضع.

تعمل دروس اليوجا بشكل عام على تحسين الوعي بالوضعية وتتضمن تمارين تعزز التوافق الصحيح. دروس تاي تشي مفيدة أيضًا للأشخاص الذين يرغبون في تحسين وضعيتهم. ولكن إذا لم تتمكن من حضور فصل جماعي ، فهناك أيضًا تمارين يمكنك القيام بها في المنزل للتخلص من الموقف السيئ . حاول أن تفعل خمس دقائق فقط كل يوم لتقف أطول وتتحرك بشكل أكثر راحة.

كذلك ارتدي حمالة صدر داعمة

ستعمل حمالة الصدر الجيدة على تحسين الراحة والدعم في الجزء العلوي من جسمك. ومع ذلك ، فإن حمالة الصدر الخاطئة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على جسمك. وفقًا لخبيرة الملابس الداخلية ماري ريدينج ، “عندما لا تكون حمالة الصدر هي النمط المناسب لنوع جسمك ، فقد تعاني من آلام في الظهر وترهل سابق لأوانه. قد تبدو كما لو كنت تكتسب بضعة أرطال.”

إذن كيف تجدين حمالة الصدر المناسبة لتحسين وضعيتك؟ يمكنك استخدام نصائح ماري المتخصصة في تركيب حمالة الصدر أو التحدث إلى أخصائي تركيب حمالة الصدر في متجرك المحلي أو متجر الملابس الداخلية.

يمكنك أيضًا العثور على حمالة صدر مصممة خصيصًا لتحسين الوضع. BackJoy ، على سبيل المثال ، تصنع حمالة صدر PostureWear Elite الرياضية . يساعد هذا الثوب الداعم على تخفيف الضغط الناجم عن سوء المحاذاة ويمكنك ارتداء حمالة الصدر أثناء ممارسة الرياضة أو الأنشطة الترفيهية.

استخدم أدوات التقنية

إذا كنت تحب استخدام الأدوات التقنية وكان لديك هاتف ذكي تتحقق منه كثيرًا ، ففكر في استخدام أجهزة مثل Lumo Lift لتحسين وضعك. يتم ارتداء الجهاز المغناطيسي الصغير على صدرك ويمنحك اهتزازًا لطيفًا أو رنينًا عندما تبدأ في التراخي. استخدمه مع تطبيق iPhone أو Android لمعرفة عدد المرات التي ترتخي فيها وتتحرك على مدار اليوم.

كذلك يعمل Lumo Lift أثناء جلوسك على مكتبك أو الوقوف أثناء ممارسة أنشطتك الروتينية أو حتى أثناء ممارسة الرياضة. قالت Wendy Bumgardner ، الخبيرة في المشي ، في مراجعتها للعنصر ، إنها تحب استخدامه كمدرب للوضع ، لكنها أقرت بأن المغناطيس لم يظل دائمًا أثناء بعض أنشطة التمرين.

أداة تقنية مشابهة تسمى UpRight  تقيس الموقف وتسجيل البيانات باستخدام تطبيق هاتف ذكي. يتم توصيل هذا الجهاز الصغير بظهرك بمادة لاصقة.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

5 طرق سهلة للحصول على وضع أفضل 

5 طرق سهلة للحصول

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا كشفت الدراسة حول ذلك الأمر

  عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *