طرق للحفاظ على قدميك دافئة في نزهة في الطقس البارد

طرق للحفاظ على قدميك دافئة في نزهة في الطقس البارد

طرق للحفاظ على قدميك دافئة في نزهة في الطقس البارد

لا تدع البرودة تبقيك في الداخل خلال فصل الشتاء. هناك ما هو أكثر من المشي في فصل الشتاء من مجرد جهاز المشي. ولكن يمكن أن تصاب أصابع قدميك بالبرودة بشكل مؤلم ، وقد تخاطر أيضًا بلسعة الصقيع في الطقس القارس .

 

بينما تريد إبقاء قدميك دافئة ، فأنت أيضًا تريد تجنب التبلل أو تعرق القدمين ، لأن ذلك يعرضك لخطر الإصابة بالبثور. يمكنك حماية قدميك في الطقس البارد باتباع هذه النصائح.

كذلك ارتدِ أحذية أقل تهوية

كذلك تحتوي العديد من الأحذية الرياضية على أجزاء علوية شبكية لتدفق الهواء بشكل أفضل ، ولكن هذا ليس مثاليًا لظروف الشتاء الباردة والرطبة. قم بالتبديل إلى حذاء به جلد أكثر وشبكة أقل أو استخدم النصائح التالية لمنع بعض تدفق الهواء في زوجك الحالي.

اعزل بالورق

كذلك خذ نصيحة من راكبي الدراجات في Tour de France – الورق يصنع عازلًا رائعًا يمكن التخلص منه. عندما يتسلقون جبال الألب ، ينتزعون صحيفة من مروحة ويضعونها تحت قمصانهم لمنحهم العزل عند منحدر الجبل البارد. في الأيام الباردة ، أحضر منشفة ورقية أو منديل وقم بطيها فوق الجزء العلوي من قدمك وأصابع قدميك وتحت أصابع القدم. ثم ارتدي حذائك.

كذلك غلاف بلاستيكي لإبعاد الهواء البارد

ضع بعض الغلاف البلاستيكي أو كيس شطيرة بلاستيكي بين الجزء العلوي من الحذاء والجزء العلوي من قدمك وأصابع القدم. هذا يمنع الهواء البارد من الوصول إلى أصابع قدميك ، بينما العرق ليس محاصرًا في أسفل قدمي. إنها رقيقة بما يكفي لتناسب حذائك دون تبديل نوع الجوارب التي ترتديها. إذا لم تكن بحاجة إليها بمجرد خروجك في جولة ، فمن السهل إزالتها والتخلص منها.

قبعات الاستحمام التي يمكن التخلص منها للإنقاذ

كذلك تستحق قبعات الاستحمام بالفندق ذات الاستخدام الواحد جمعها. كذلك يمكنك استخدامها كجامعات أحذية لمنع المطر والثلج من حذائك. يمكنك القيام بذلك لسباقات الطقس البارد ، لكنها تبدو غريبة عن ارتدائها في مشي اللياقة البدنية إلا إذا كنت لا تمانع في التحديق.

يمكنك أن تكون أكثر تحفظًا وتنزلقها على جوربك ، ثم ارتدي حذائك والآن لديك طبقة مقاومة للماء داخل حذائك والتي ستمنع الرياح أيضًا. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي إلى تعرق القدمين والجوارب المبللة ، لذلك عليك تجربتها.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

طرق للحفاظ على قدميك دافئة في نزهة في الطقس البارد

طرق للحفاظ على قدميك 

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *