عروض مانويل الأسبوعية اليوم 21 أكتوبر 2021 الموافق 15 ربيع الأول 1443 عروض شهر التوعية

عروض مانويل الأسبوعية اليوم 21 أكتوبر 2021 الموافق 15 ربيع الأول 1443 عروض شهر التوعية

عروض مانويل الأسبوعية اليوم 21 أكتوبر 2021 الموافق 15 ربيع الأول 1443 عروض شهر التوعية عروضنا غير في لهذا الاسبوع ، نقدم لكم اليوم في موقعنا الترند افضل العروض الاسبوعية في السوق السعودية .مقاضيك الاسبوعية معنا اوفر . العروض الأسبوعية

العروض التي تضم كمية منتجات كبيرة من المنتجات المميزة و عالية الجودة تحت الحسم . كذلك مجموعة كبيرة من المنظفات و المواد التنظيفية و كذلك مساحيق الغسيل الفريدة من نوعها . لذلك حصر حالك وجهز محفظتك لشراء المزيد من العروض التوفيرية في اضخم سوق . تعتبر اسواق بنده من افضل الاسواق في المملكة العربية السعودية .

أفضل العروض

مأكولات بحرية في الهلام فرسكس . كما وجبات للقطط كلاسيك ميليكس بارني ميكس . كذلك غداء فطاير الكباري للعصافير تريل .مكرونة قودي . كما مايونيز بالنكهات قودي . كذلك لحم تونة خفيف قودي . بينما صلصة قودي . ربما مكرونة كيدر اشكال المرح قودي . كما صلصة المعكرونة البيضاء قودي . كذلك خل طبيعي أبيض قودي . بينما لحم تونا خفيف قودي . ربما لازاليا قودي .ربما زيت كالولا او دوار الشمس نور . كما أرز كالزوز صنوايت . كذلك أرز امريكي ابو بنتين . بينما أرز بسمتي كلاسيك باب الهند .

أجدد العروض

فول مدمس حدائق كاليفورنيا . كما فاصوليا بيضاء حدائق كاليفورنيا . كذلك كاتشب طماطم عبوة ضاغطة لبينر . بينما حليب مجفف كامل الدسم لونا . ربما قشطة لونا . كما حليب محلى لونا . كذلك فول مدمس حبة درجة أولى لونا .فول مدمس حدائق كاليفورنيا . كما معجون الطهي الهندي ماجي . كذلك بايارا فاصوليا بيضاء . بينما بايارا مسحوق الفلفل . ربما صلصة للسلطة هايتز . كما حمص مسلوق حبة مبيرة او بازيلاء حدائق كاليفورنيا . كذلك مرقة الخضار او بقر كنوز .

أروع العروض

دارسين عود قرفة مجدي . كما سميد خشن تركي او ذرة المهباج . كذلك لحم تونا خفيف في زيت الزيتون ريو ماري . بينما مايونيز عادي او لايت كنوز . كما طماطم ايطالية مقشرة في عصير طماطم رنا . كذلك سلطة الخضار مع التونا ريو الذرة . بينما ذرة حلوة بدون سكر مضاف العملاق الأخضر . ربما لوز جمبو بايارا .زيت جوز الهند البكر باراشوت . كما أرز مزة بسمتي الطائي . كذلك خليط زيوت نباتية صني او حياة . بينما زيت دوار الشمس نور

عن هدى الحموي

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *