مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

حصل مهرجـان الـمنتجات الـزراعية الـموسمية في محافظة الطائف على إقبالاً مميزا كما كثيف من الأهالي و الزوار من جميع الجنسيات.

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهـرجان الـمنتجات الزراعيـة المـوسمية

يمتد على مدى خمسة أيام في المنطقة المركزية خلف بوابة الحزم يقام المهرجان .  كما أنه برعاية الأمير سعود بن نهار محافظ الطائف و ينظمه مكتب وزارة البيئة و المياه و الزراعة في الطائف إلى يوم الاثنين المقبل .

الهدف من المهرجان

جاء المهرجان بهدف  تسليط الضوء على ما تحظى به محافظة الطائف من أختلاف في المنتجات الزراعية الموسمية . كذلك لبيان ميزاتها النسبية المتنوعة  . كذلك لمساندة المزارعين و النحالين و تحفيزهم على تسويق منتجاتهم الزراعية.

الأركان الموجودة

تضمن المهرجان على  العديد من الأركان اختلفت به أصناف المشمش كذلك التفاح القرشي و التوت والعسل  . وبعض الأشياء المقدمة من الأسر المنتجة . كذلك فقد تضمنت فعاليات المهرجان عروض لفرقة فراشات المملكة  . كذلك لـ فرق الموروث الشعبي بالإضافة إلى لقاءات مع المزارعين للتحدث عن قصص النجاح و تجاربهم في القطاع الزراعي . و بعض المسابقات ثقافية متنوعة  و قافلة الإبل المحملة بالفواكه الموسمية للطائف التي جابت المنطقة المركزية كل أيام المهرجان.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

رحلة السعودية التاريخية إلى الفضاء خلال ساعات قليلة … وإليكم التفاصيل

رحلة السعودية التاريخية إلى الفضاء خلال ساعات قليلة … وإليكم التفاصيل. تنطلق اليوم الأحد 21 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية