سعادة أهالينا تطلق 18 مبادرة تطوعية في 17 مدينة سعودية

سعادة أهالينا تطلق 18 مبادرة تطوعية في 17 مدينة سعودية

“سعادة أهالينا” تطلق 18 مبادرة تطوعية في 17 مدينة سعودية

قام البنك الأهلي السعودي باستئناف حملته التطوعية السنوية التي أطلق عليها “مُبادرات السعادة 2021” وسموا شعاره “لنُجسّد المجتمع”. وذلك امتداداً لمبادراته المجتمعية واهتمامه بالتحفيز على العمل التطوعي.

كما يأتي ذلك من أجل بث روح السعادة والتفاؤل ونشر المفاهيم والتطوع والتكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن الواحد جميعهم.
كذلك فقد قالت رئيس المسؤولية المجتمعية بالبنك الأهلي السعودي “أهالينا” بسمة الجوهري: إن الحملة هذا العام
تُقدّم مجموعة من المبادرات التي تتناسب مع كل فئة وكل مدينة. كما أنه سيكون بمشاركة مئات المتطوعين من كافة أنحاء المملكة، مع موظفي البنك الأهلي السعودي جنباً إلى جنب.
كما قد أضافت: نحن نسعى في البنك من خلال هذه الحملة إلى تقديم كل شيء يفيد المجتمع. وذلك عن طريق إدخال السعادة على قلوب العديد من فئات المجتمع بنفس الوقت الذي نحرص فيه على تطوير مخرجات هذه المبادرة في كل عام لتكون هذه المبادرة أطيب أثراً وأكثر نفعاً على المجتمع وأبنائه.

سعادة أهالينا تطلق 18 مبادرة تطوعية في 17 مدينة سعودية

أنشطة الحملة ومبادراتها:

كذلك فإن “رحلة السعادة” تضم خلال جولتها التي تمتد على مدى 45 يوماً وتجوب خلالها 17 مدينة، 18 مبادرة تطوعية ومجتمعية متنوعة.
كما أنهم وجهوا هذه المبادرة لفئات كثيرة حتى تصل لأكثر من 12 فئة من مختلف فئات المجتمع. تشمل أهالينا من “ذوي الاحتياجات الخاصة، أطفال التوحد، كبار السن، الأيتام، والمرضى، وأسر الشهداء، والأسر المتعففة، والعاملين في المصانع من متعددي الجنسيات، وعمال النظافة”.

كذلك ضمن الحملة هناك باقة متعددة ومتنوعة من الأنشطة التطوعية والبرامج. فضلاً عن مجموعة من الفعاليات الثقافية المجتمعية الهادفة والبيئية والفنية
كما أن الحملة تخصص عدداً من المبادرات لكل مدينة. وذلك وفق آلية تواكب الظروف الراهنة مع مراعاة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية.

كذلك فإن رحلة السعادة هي من المبادرات التي تترجم مساعي البنك الأهلي السعودي إلى تعزيز وتحفيز تفاعله الإيجابي مع المجتمع المحلي. وذلك وتجسيداً لجهوده في ترسيخ القيم النبيلة والإيجابية القائمة على مفاهيم العمل التطوعي والتكافل الاجتماعي واستجابة لالتزامه بمسؤوليته المجتمعية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند .

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *