تدريب منطقة معدل ضربات القلب لممارسة القلب

تدريب منطقة معدل ضربات القلب لممارسة القلب

تدريب منطقة معدل ضربات القلب لممارسة القلب , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

تدريب منطقة معدل ضربات القلب لممارسة القلب

كذلك يمكن أن يساعد التمرين في منطقة معدل ضربات القلب المستهدفة في التأكد من أن التمرين آمن وفعال. إن معرفة مدى صعوبة ممارسة التمارين الرياضية يمكّنك من الوصول إلى أهدافك بسرعة أكبر. كما أنه يضمن عدم دفع جسمك كثيرًا ، مما يجعل التمرين غير آمن.

الخطوة 1: تحديد الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب

بمجرد معرفة الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب (MHR) ، يمكنك استخدام تدريب منطقة القلب لتوجيه تمرينك إلى الكثافة الصحيحة. الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب هو أسرع ما يمكن أن ينبض به قلبك. يختلف هذا من شخص لآخر ، ولكن يتم استخدام العمر عمومًا كدليل لتقدير الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب المحتمل.

إحدى أسهل الطرق لتحديد MHR هي طرح عمرك من 220. على سبيل المثال ، إذا كان عمرك 40 عامًا ، فإن MHR الخاص بك هو 180 (220-40 = 180).

كذلك يمكنك أيضًا استخدام صيغة تاناكا ، التي تضرب عمرك في 0.7 ، ثم تطرح هذا الرقم من 208. لذلك ، بالنسبة لشخص يبلغ من العمر 40 عامًا ، ستعطي هذه العملية الحسابية أيضًا MHR 180 (208 – (40 × 0.7) = 180).

يمكن توفير رقم فردي أكثر من خلال الاختبار بواسطة مدرب شخصي أو كدالة لبعض أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب الأكثر تكلفة. يمكنك أيضًا استخدام مخطط معدل ضربات القلب المستند إلى العمر   للعثور على معدلات ضربات القلب المستهدفة بناءً على النسب المئوية للحد الأقصى.

كذلك الخطوة 2: تحديد مناطق معدل ضربات القلب المستهدفة

كذلك يمكنك الحصول على مزايا لياقة مختلفة من خلال ممارسة التمارين في مناطق مختلفة لمعدل ضربات القلب (HR). تعتمد مناطق التمرين الخمسة هذه على النطاقات المئوية لمعدل ضربات القلب الأقصى. في كل منطقة ، ستشعر بمستوى مختلف من الجهد وسيحرق جسمك نسبة مختلفة من الكربوهيدرات والبروتين والدهون.

الخطوة 3: راقب معدل ضربات قلبك أثناء التمرين

كذلك خذ معدل ضربات قلبك بعد خمس دقائق من بدء جلسة التمرين وخذها مرة أخرى قبل أن تبدأ في التهدئة . يمكنك القيام بذلك عن طريق قياس نبضك أو استخدام جهاز مراقبة معدل ضربات القلب أو استخدام متتبع اللياقة البدنية أو الساعة الذكية.

تدريب منطقة معدل

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا كشفت الدراسة حول ذلك الأمر

  عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *