دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر

توقع العديد من المحللين تراجع مشاركات المستخدمين على منصة تويتر (Twitter) بعد القرارات والتغييرات التي قام بها الملياردير إيلون ماسك بعد استحواذه على المنصة.

يأتي البحث الأخير الذي قام به مركز بيو للأبحاث (Pew Research Center) و يؤكد تلك التوقعات. حيث حسب ما جاء في البحث أن هناك نسبة كبيرة من مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي يفضلون منصة تويتر وكانوا بالفعل من المستخدمين النشيطين على المنصة. إلا أن بعد استحواذ ماسك على المنصة انخفضت نسبة عدد تغريدات هؤلاء المستخدمين بنحو 25 في المئة شهرياً وسطياً.

كما أن 60 % من مستخدمي تويتر اتخذوا قرار ترك الخدمة واستخدام منصات تواصل اجتماعية أخرى. وأن حوالي 25 في المئة من النسبة السابقة لا ينوون الرجوع إلى منصة تويتر.

كما وأن انخفاض عدد مستخدمي تويتر لا يقتصر على المستخدمين العاديين فحسب. وإنما بعض المعلنون أيضاً اتخذوا قرار عدم الإعلان على تويتر حتى إشعار أخر.

يذكر أن الأسبوع الماضي قام أعلن ماسك عن الرئيسة التنفيذية الجديدة لـ تويتر ليندا ياكارينو. والتي ينتظرها فوضى عارمة عليها تولي مسؤولية ترتيبها وإرجاع المنصة إلى عصر ازدهارها.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر

عن شذى

شاهد أيضاً

ميتا تستحدث تطبيق إنستجرام جديد منافس لتطبيق تويتر

ميتا تستحدث تطبيق إنستجرام جديد منافس لتطبيق تويتر ميتا تستحدث تطبيق إنستجرام جديد منافس لتطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية