هل ستتخلى سامسونج عن محرك بحث الافتراضي جوجل على أجهزتها؟؟!!

هل ستتخلى سامسونج عن محرك بحث الافتراضي جوجل على أجهزتها؟؟!!

هل ستتخلى سامسونج عن محرك بحث الافتراضي جوجل على أجهزتها؟؟!!

انتشر مؤخراً أن شركة سامسونج تسعى لتغيير محرك البحث الافتراضي الخاص بمنتجاتها من محرك البحث الأشهر جوجل إلى محرك بينج من مايكروسوفت.

يرجع سبب هذا التغيير رغبة سامسونج بدعم أجهزتها بمحرك بحث بينج من سامسونج. الذي يحتوي على تقنيات الذكاء الاصطناعي المدعومة بنموذج GPT-4.

ولكن لمجموعة من الأسباب قررت سامسونج العدول عن ذلك الإجراء وإبقاء الوضع على حاله وهو أن يكون جوجل هو محرك البحث الافتراضي على أجهزته.

لم تذكر سامسونج سبباً واضحاً وراء تغيير خطتها. ولكن حسب تحليلات صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أن سبب التراجع. هو اعتقاد سامسونج أن ذلك الإجراء لن يحدث الكثير من التغييرات ولن يسبب أي مشكلة تذكر. ولكن تبين لاحقاً أن اعتقادها خاطئ. ومن ناحية أخرى فإنها لا تريد أن تتأثر علاقتها بالعملاقة الأمريكية جوجل.

كما أن جوجل أعلنت مؤخراً عن ضمها لتقنيات الذكاء الاصطناعي وتطويرها إلى روبوت الدردشة Bard المنافس لـ ChatGPT. وبالتالي لا حجة لسامسونج لتقوم بتغيير محرك بحثها الافتراضي.

ولكن سامسونج لن تكن جازمة بشأن عدم استخدام محرك بينج كمحرك بحث افتراضي لها على الإطلاق. ربما تقوم بذلك الإجراء في المستقبل البعيد.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

هل ستتخلى سامسونج عن محرك بحث الافتراضي جوجل على أجهزتها؟؟!!

عن شذى

شاهد أيضاً

ميتا تستحدث تطبيق إنستجرام جديد منافس لتطبيق تويتر

ميتا تستحدث تطبيق إنستجرام جديد منافس لتطبيق تويتر ميتا تستحدث تطبيق إنستجرام جديد منافس لتطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *