ميتا تستحدث تطبيق إنستجرام جديد منافس لتطبيق تويتر

ميتا تستحدث تطبيق إنستجرام جديد منافس لتطبيق تويتر

ميتا تستحدث تطبيق إنستجرام جديد منافس لتطبيق تويتر

شركة ميتا تخطط لإضافة تطبيق إنستجرام يدعم المنشورات النصية في يونيو المقبل. وهي تقوم باختباره بالاستعانة ببعض المؤثرين ومنشئي المحتوى.

إن تطبيق إنستجرام الذي يدعم المنشورات النصية هو تطبيق جديد ومستقل. وفي نفس الوقت يتيح للمستخدمين تسجيل الدخول إليه باستخدام بيانات اعتماد حساباتهم في إنستجرام . كما وأن من يشرف على التطبيق الجديد رئيس إنستجرام آدم موسيري.

بالإضافة إلى أن تطبيق إنستجرام الجديد الذي لم يكشف عن اسمه إلى الآن. بعد الدخول إليه باستخدام بيانات الاعتماد في إنستجرام. سيتم تلقائياً بالحصول على المتابعين في انستجرام كما علامة التوثيق إلى التطبيق الجديد. كذلك والسيرة الذاتية سوف تظهر نفسها تلقائياً.

أعلنت ميتا سابقاً أنها سوف تنشأ “شبكة اجتماعية لامركزية جديدة قائمة على المنشورات النصية” والتي تهدف بشكل أساسي إلى منافسة منصة تويتر. وخاصة بعد الأزمات والتغييرات التي تمر بها تويتر والتي دفعت مستخدميها إلى البحث عن بدائل. وبذلك تعمل ميتا إلى جذبهم إلى تطبيق إنستجرام الجديد.

يذكر أن الشبكات الاجتماعية اللامركزية تعمل الابتعاد عن التحكم المركزي في المحتوى والرقابة المحتملة. وتقوم على مبدأ الخوادم الفردية والتي تستخدم بروتوكولاً موحداً.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانك

ميتا تستحدث تطبيق إنستجرام جديد منافس لتطبيق تويتر

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *