روبوت الدردشة بارد (Bard) من غوغل يسمح لأي شخص بكتابة الأكواد البرمجية

روبوت الدردشة بارد (Bard) من غوغل يسمح لأي شخص بكتابة الأكواد البرمجية

روبوت الدردشة بارد (Bard) من غوغل يسمح لأي شخص بكتابة الأكواد البرمجية

صرحت شركة ألفابت (Alphabet) يوم الجمعة الماضي إن من أكبر أهداف روبوت الدردشة الخاص بها بارد (Bard) المعتمد على الذكاء الاصطناعي التوليدي. هو مساعدة جميع الناس في تطوير البرامج وكتابة التعليمات البرمجية الخاصة بها حتى وإن لم يكونوا مبرمجين.

إن غوغل التابعة لشركة ألفابت تعتمد على  بارد (Bard) ليكون منافس لروبوتات الدردشة التي تنتشر حالياً مثل النار في الهشيم. وخاصة شات جي بي تي (ChatGPT) من تطوير شركة أوبن إيه آي (OpenAI) التي تدعمها عملاقة التقنية مايكروسوفت (Microsoft) والتي تقوم باستخدامه في كافة منتجاتها.

كما وحسب ما ورد عن ألفابت أن روبوت الدردشة بارد تم تدريبه ليكون قادر على الترميز بـ20 لغة برمجة. كما و تصحيح الأخطاء بالإضافة إلى ذلك فإنه قادر على شرح الكود للمستخدمين.

من ضمن اللغات البرمجية التي تم تدريب بارد عليها لغة جافا (Java) كما ولغة سي++ (++C). بالإضافة إلى لغة بايثون (Python) وغيرها من اللغات.

كما وأضافت الشركة أن الروبوت قادر على تحويل أي شفرة إلى أخرى أكثر كفاءة وسرعة. بمجرد قول الشخص  “هل يمكنك جعل هذا الرمز أسرع؟

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

تعرف على منافس ChatGPT غوغل بارد ، bard Google AI الجديد - تيكنوي

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *