طرازين جديدين من تسلا سيتم الكشف عنهم قريباً بأسعار منافسة

طرازين جديدين من تسلا سيتم الكشف عنهم قريباً بأسعار منافسة

طرازين جديدين من تسلا سيتم الكشف عنهم قريباً بأسعار منافسة

كشف مؤخراً المدير التنفيذي لشركة تسلا الأميركية المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية الملياردير إيلون ماسك. عن خطة الشركة الجديد لطرح طرازين جديدين من السيارات الكهربائية.

كما أضاف ماسك أن تفاصيل السيارات الجديدة سيتم الكشف عنها قريباً في حدث مخصص. وذلك حسب ما صرح به في الاجتماع السنوي للمساهمين في الشركة.

يذكر أنه خلال الاجتماع عُرض على الشاشات صورة غامضة لسيارة تسلا. ولكن لم يتم ذكر أي تفاصيل بخصوصها. ويعتقد البعض أنها تخص أحد الطرازين الجديدين.

كذلك فقد وعد ماسك أن السيارات الجديدة ستكون مميزة للغاية وبأسعار منافسة. وأنها ستنال إعجاب نسبة عالية من العملاء وستحقق معدلات طلب فائقة

أما بالنسبة للأحكام القضائية التي أطلقت عليه نتيجة لعدد من التغريدات الخاصة بتوقعاته لشركة تسلا. فقد سخر منها ماسك خلال الاجتماع بعد توقعه أن “يصل معدل إنتاج السيارتين الجديدتين إلى 5 ملايين وحدة سنوياً” وقال “هذا مجرد تخميني الخاص، لذا لا تقاضوني”.

كما ألمح الملياردير الأمريكي حول تطوير سيارات التاكسي ذاتية القيادة Robotaxi. أما بالنسبة لأسعار الإصدار الجديد فإنها لا تتجاوز 25 ألف دولار.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانك

طرازين جديدين من تسلا سيتم الكشف عنهم قريباً بأسعار منافسة

عن شذى

شاهد أيضاً

بلاي ستوديوز تدعم الذكاء الاصطناعي وتستخدمه في إعلان النتائج الفصلية

بلاي ستوديوز تدعم الذكاء الاصطناعي وتستخدمه في إعلان النتائج الفصلية بلاي ستوديوز تدعم الذكاء الاصطناعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *