بعد الفشل الزريع الذي حققته خدمة تويتر بلو …. إيلون ماسك يقرر إعادة العلامة الزرقاء

بعد الفشل الزريع الذي حققته خدمة تويتر بلو …. إيلون ماسك يقرر إعادة العلامة الزرقاء

بعد الفشل الزريع الذي حققته خدمة تويتر بلو …. إيلون ماسك يقرر إعادة العلامة الزرقاء

تسبب اعتماد نظام التوثيق الجديد في تويتر الأسبوع الماضي الكثير من الفوضى. حيث الكثير من الجهات المهمة والأشخاص البارزة رفضوا دفع الاشتراك الشهري لـ تويتر مما أدى لفقدان حساباتهم إلى الشارة الزرقاء .

ولكن نسبة كبيرة من الذين فقدوا حساباتهم لم يستقبلوا هذا الإجراء برحابة صدر. وإنما عبروا عن غضبهم وقالوا أن حذف العلامة الزرقاء من حساباتهم سيزيد من احتمال إمكانية انتحال شخصياتهم بشكل سهل للغاية.

ورداً على موجة الانتقادات والشكوى التي تعرضت لها تويتر. قام إيلون ماسك المدير التنفيذي لتويتر ومالكها باتخاذ قراره بإرجاع العلامة الزرقاء بدون رسوم اشتراك للحسابات التي يزيد عدد متابعيها عن المليون متابع.

وبمجرد اتخاذ هذا القرار قامت تويتر بإعادة تفعيل العلامة الزرقاء لكل الحسابات التي تحقق الشرط السابق. وذلك آثار التساؤلات لدى المتابعين حول دفع أصحاب الحسابات التي أعيد تفعيلها للاشتراك الشهري بخدمة تويتر بلو. على الرغم من رفضهم لها ليقوموا أصحاب الحسابات بطمأنة متابعيهم أن تويتر قاموا بإرجاعها من تلقاء نفسهم.

يذكر أن من بين تلك الشخصيات المشهورة كان الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب كما والفنان المصري عمرو دياب

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

بعد الفشل الزريع الذي حققته خدمة تويتر بلو .... إيلون ماسك يقرر إعادة العلامة الزرقاء

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *