مسدس ذكي يعمل بمجرد التعرف على وجه مستخدمه 

مسدس ذكي يعمل بمجرد التعرف على وجه مستخدمه

مسدس ذكي يعمل بمجرد التعرف على وجه مستخدمه

الآلاف من الأشخاص طالبت شركات البرمجيات الكبرى بتصميم مسدس ذكي لا يسمح بإطلاق النار إلا من قبل صاحبه. وتحقيق ثورة في عالم الأسلحة الشخصية.

لذلك قامت شركة بيوفاير تيك (Biofire Tech) بتطوير مسدس ذكي بالاعتماد على تقنية التعرف على الوجه. وقامت باختباره الأسبوع الماضي إلا أنه لم يحقق الغاية المرجوة كما وفشل في إطلاق النار.

شركة بيوفاير تيك أرجعت سبب فشل المسدس الذي في الإطلاق لأسباب ميكانيكية خاصة “بالمدفع الميكانيكي الذي تم تصنيعه قبل إنتاج النموذج الأولي” وليست أسباب برمجية أو الكترونية.

ولكن بعد عدة تحسينات قامت بها الشركة نجح المسدس بإطلاق النار أخيراً. وذلك بالاعتماد على تقنية التعرف على الوجه.

كذلك لم تكتفي الشركة بالمسدس الذكي الذي يعمل وفق تقنية التعرف على الوجه. بل إنها أيضاً تقدم الأسلحة الشخصية المدعومة بـ قارئ بصمات الأصابع.

إن استخدام هذه التقنيات الحديثة في الأسلحة الشخصية أصبح ضرورياً ليس لتجنب عمليات السرقة والاستيلاء على الأسلحة فحسب بل أنها تفيد في حماية إطلاق النار عن طريق الخطأ وخاصة من قبل الأطفال.

إن الأسلحة الشخصية الذكية سيتم شحنها للعملاء الذين طلبوها مسبقاً بسعر قد يصل إلى 1500 دولاراً أمريكياً. كما هناك احتمالية لتوفره تجارياً في الولايات المتحدة الأمريكية.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

مسدس ذكي يعمل بمجرد التعرف على وجه مستخدمه

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *