أربعون دولة هي المستفادة من برنامج تفطير صائم بحسب وكيل الشؤون الإسلامية

أربعون دولة هي المستفادة من برنامج تفطير صائم بحسب وكيل الشؤون الإسلامية

أربعون دولة هي المستفادة من برنامج تفطير صائم بحسب وكيل الشؤون الإسلامية

المملكة أضحت أيقونة التحول في العمل التطوعي والإغاثي والإنساني . هذا ما جاء على لسان الدكتور عواد العنزي وكيل الشؤون الإسلامية المكلف . كما بين «برنامج تفـطير صـائم يخدم 40 دولة حول العالم».

أربعون دولة هي المستفادة من برنامج تفطير صائم بحسب وكيل الشؤون الإسلامية

لقاء مع الدكتور العنزي حول برنامج تفطير صائم

في لقاء تلفزيوني للـ دكتور العنزي على إحدى القنوات التلفزيونية بين النقاط التالية في أهمية برنامج تفطير صائم المقدم من المملكة العربية السعودية بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين .

  • مما لا شك فيه أن وزارة الشؤون الإسلامية هي أحد روافد هذا العمل الضخم الذي أنشأته المملكة في الخارج  .
  • كما قال ان المملكة العربية السعودية تعتني بكل ما يخدم الإسلام كذلك المسلمين . منذ أنتأسيسها كما أنها تسعى جاهدة لـ وضع خطوات واضحة في هذا المجال و العمل الإسلامي خارج المملكة .
  • كذلك فإن ما أحرزته المملكة من تحول ضمن مجال العمل الإغاثي و الإنساني كما التطوعي هو علامة مميزة و قدوة بوصولها لـ جميع أقطار العالم . و أيضا التنوع الحاصل بالأعمال الخيرية .
  • كما أن الخدمة الموجهة لـ كافة أرجاء العالم سواء الدول الإسلامية جاءت جراء جهود المملكة العظيمة . فبدأ من المسلمين بالأمور المتعلقة بتفقد أحوالهم و الوقوف معهم و إعانتهم و مساعدتهم . و أيضا في الجانب الإنساني الذي تقدمه المملكة في الأعمال الإغاثية حتى لـ غير المسلمين .
  • و أخير أكد على أن المملكة تحمل رسالة سامية وضعتها لـ ذاتها منذ التأسيس . و هذه الرسالة هي دولة إسلامية تعمل على نهج إسلامي يقف على بذل الخير و إعانة الناس جميعا كما التعاون على البر و التقوى .

النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *